الجزء الحادي عشر

1.5K 93 23
                                    

هيلر مينانوس سوري على التأخير💔

-

انتظر جيمين وصول جونغكوك لفترة طويلة ولكنه ذعر تماما عندما رأى حشداً من الحراس السعداء يصطفون امام البوابة لأستقبال سيدهم، وجيمين كان عكسهم تماماً هو شعر بالخوف والشوق لهذا الرجل شوقه لأن يكون بين احضانه اختلطت كل مشاعرة مع الخوف عندما رأته عيناه وهو يترجل من السيارة
وتشنج بسبب رؤية ينظر له ويبتسم وشعر بهالته السوداء مجدداً، والأن كل مايشعر به هو الخوف .

طرق بخفة على الباب وجعل من جيمين يعض أصابعه بقلق شديد وذهب ليدخل اسفل اغطية سريرة بخوف.

دخل جونغكوك واقترب منه وازال الغطاء عن وجه جيمين واحتضنه طويلاً حتى رفعه عن السرير واستنشق رائحة عنقه وبصوت مسموع لم يعلم مالذي يفعله مع كل هذه المشاعر اللتي اجتاحته بعنف ومزقت كيانه وهنا جيمين لم يعد خائف عندما جلب له جونغكوك ذلك الاحساس بالأمان.

صمد جونغكوك امام هيئة الفتى الصغيرة واراد حقاً فعل أشياء شنيعة لجسده لكنه لايريد اخافته منذ اول يوم، وتفاجأ جونغكوك عندما بادله جيمين العناق واحاط يديه حول رقبته وقبله.

جونغكوك: جيمين لا تستفزني .

ابتسم جيمين وذهب يستنشق رائحة الرجل ظامرأ رأسه في عنق الرجل غير متأثرا بكلماته ليحمله جونغكوك ويستلقي فوقه على السرير واحتضن الفتى اليه اكثر مستنشقاً اليه رائحته الطفولية وابتعد ليأخذ شفتيه في قبلة آسره .

جونغكوك: فقط لنبقى هكذا ميني .

************************************
لقد مضى شهر وبالفعل
عاد جونغكوك الى أفعاله وكالعادة ازالت احدى الخادمات ملاءت السرير التي تزينها قطرات الدماء .

ونظرت لجيمين بحزن بعد ان خرج من الحمام وحول جسده روب الأستحمام الوردي وقد فقد الكثير من وزنه وبدا شاحباً للغاية.

جونغكوك سحب جيمين من خصرة ليقبل شفتيه غير مكترثاً لوجود الخادمة التي اشتعل وجهها لرؤيتهم بتلك الأوضاع.
جيمين: ابتعد ايها المغفل الا ترا وجود الخادمة.
جونغكوك: نعم انا اراها ولا تعجبني نظراتها نحوك .

ما ان قال ذلك حتى استقامت الخادمة بعد ان غيرت الملأة وخرجت ليبقى جيمين وجونغكوك وحدهم.

جيمين: الم اخبرك ان لا تلمسني بينما يوجد شخص غريب بيننا.

جونغكوك: سألمسك وقت ما اريد هل تفهم.

نظر جيمين بنظرة متعبة له واستسلم ليجلس بعيداً عن غرفته ويذهب لغرفة البالية التي اعدها جونغكوك وبدأ بالرقص حتى سقط فاقداً وعيه
-
الطبيب: اعتذر سيد جون لسماعك هذا الخبر السيئ

جونغكوك: تحدث
الطبيب:هناك ورم خبيث في أحشائه لا يمكن أزالته ويبدو ان السيد جيمين في المراحل الأخيرة من حياته سيزداد حجم الورم حتى يضغط على بقيه الاعضاء الحيوية لديه ثم ستتوقف عن العمل وبعد فترة وجيزة سيتوقف قلبه .

اثناء تحدث الطبيب لم يتوقف جونغكوك عن النظر لجيمين الذي كان يرتاح ولم يتوقف البكاء ولا لثانية وكان يحمل جسد جيمين بين احضانه ويقبله بكل أسى .

جونغكوك: انا اسف ميني انا حقاً اسف ، اعدك أن افعل ماتريد فقط تحسن وعد إلي جيميني .

اعاد جونغكوك نظره الى الطبيب وقال: انا سأسلم نفسي فقط اجعلهم يعالجوه .

الطبيب : لا داعي ان يذهب للمشفى هم لن يضيفو على ماقلته شيئاً ، فقط سأحقنه بالمسكنات كل يوم لمدة حتى لا يشعر بالألم.

مضت سبعة أشهر وازداد حجم بطن جيمين لدرجة ان اقدامة لم تسعفه وتكفل جونغكوك بتنقله في المنزل فقد كان يحمله لكل مكان ولم يفارقه الحزن فكرة أن جيمين شخصه الوحيد سيرحل لا تزيدة الا كآبة وندم وقرر جعل جيمين يقضي ايامه الأخيرة حرآ لكن جيمين رفض ذلك لأنه لايريد ان يعاني احد معه .

ومنذ ان ازداد حجم جيمين وهو يشكو من وهن قدميه، ولم يسع لجونغكوك فعل شيئ سوى تدليكها وكأنه يحمل رحمة الكون بين يديه.

ومن وقت لأخر شعر جيمين بحركات عشوائية في معدته هو علم أنه لابد من وجود طفل بداخله لكنه هو لم يتمكن من أخبار جونغكوك بذلك وتسائل!.
هل هو سيموت ويترك طفله بين يدي والد سادي؟
ام أنه لن يموت وسيبقى يتعذب هو وطفله بسبب جونغكوك؟

انتهى البارت

انتهى البارت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انتقاد؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


انتقاد؟

اسفه تاخرت وكل سنه وانتو بسعادة وعسى تكون سنه جديدة جميلة لكم😍

الهوس(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن