-
عالقُُ بين قلبين
-ذهب يونغي لعمل جيمين ولم يجده وبدأ يتطور قلقه عندما رأى سيارة جيمين بجانب الطريق .
وصل جونغكوك للمنزل وانزل جيمين من السيارة وابى جيمين الصعود لذلك حمله جونغكوك ليبدأ بالصراخ لطلب النجدة
جونغكوك قهقه : لن يسمعك أحد هنا مرحبا بك في عالمي تشيمي.
بقي جيمين بحالته متجمدا عندما انزله جونغكوك بالغرفة ونظر بعدم فهم وانتظر جونغكوك ان يقترب واخرج مسدس كان بحوزته وقال وهو يبتعد: تجرأ على لمسي.
اطلق جيمين الرصاص على ساق جونغكوك عندما رأه يقترب وهرب فور سقوط جونغكوك واستقل سيارة اجرة وهو يكتم دموعة فهو للتو اطلق النار على شخص يحبه.
وامسك بهاتفه ليطلب الأسعاف لجونغكوك ووصل لمنزل والدته وعندما فتحت الباب فقط سقط ارضا وهما بالبكاء وتذكر ماحدث له ليرويه لوالدته وهي أيضاً بدأت تفقد الامل ان يترك جونغكوك طفلها وشأنه، وشكرت الإله ان يونغي اتى طارقاً الابواب باحثاً عن زوجه وهرع نحوه وتلمس وجهه وهو يسأل عن حاله
ليجيب جيمين: خذني أن لست بخير، قدماي لا تحملاني .
قال جيمين منتحبا بشأن قدميه التي لم تعد تحمله ليحمله يونغي وتفتح والدة جيمين الباب لهم وتشكر الإله ان ابنها يملك زوجاً صالح فبعد كل الذي عاشه طفلها رسلت له الآلهه زوجاً كالملاك.
-
استيقظ يونغي ورائحة الطعام تملئ الاجواء وبسرعة سقط فوقه أطفاله الأثنين وهو يقفزون بمرح فوقه ليمسكهم ويبدأ بدغدغتهم وهو يصرخ بشر: الان ستحل عليكم لعنة انتقامي.ودخل جيمين بمأزره بعد سماعه صوت قهقتهم وهو يصرخ على الأطفال كونهم ايقضوا والدهم.
يونغي: جيمين هل تريد أن تصبح مكانهم.
قال يونغي وسحب جيمين اسفل ليبدؤو هم الثلاثة بدغدغه جيمين وهو اسفلهم.
جيمين: ههههههه توقفوا سأموت...سامحوني لأنني احضرت الطعام لكم.
قال جيمين ليتوقفوا عن دغدغته ثم قال يونغي: انه يحاول تشتيتنا.
بعد قال يونغي بدأو بدغدغته مجدداً.
جلس الثلاثة على طاولة الطعام وجيمين حضر أكواب العصير لأطفاله ولنفسه وحضر قهوة له وليونغي ليجلس بعدها ويتناول الافطار معهم.
يونغي: جيمين انا اريد أن نسافر الى باريس فقط نحن والاطفال ونقضي العطله هناك.
قال يونغي ليبدأ الأطفال بالصراخ فرحاً.
جيمين: ولكن ليست اجازتك السنوية حتى؟
يونغي: انا ارى انك تعاني من وقت عصيب ، اريد ان تغير من مزاجك انت وطفلتاي .
أنت تقرأ
الهوس(مكتملة)
Fanfictionيعيش الفتى المدعو بجيمين حياة تعيسة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بسبب شخص مهوس ظهر في حياته السعيدة ليحولها الى جحيم لا يطاق. "انا اعلم الأن ماهو الموت وانت على قيد الحياة" "انت حطمتني كما حطمت هذا الكأس والذي يستحال ان تعيده كما كان بالسابق والشرب من...