جيمين حقا لا يعلم مايفعله واراد حقاً الهروب من قبضة زوجه والعودة لمنزله واطفاله.
جيمين: بحقك يونغي لما سأتزوج بك ان كنت معجباً بشخص اخر، الغيرة افقدتك عقلك يوني ابتعد انت تؤلمني اكثر.يونغي ضغط على خصر جيمين بكلتا يديه وهو يشدة نحوه ووضع جباههم نحو بعض وقال مستنشقاً انفاس جيمين: انا افقد عقلي حقا جيمين لا يمكنني انا...
توقف يونغي عن اكمال حديثة وخفف من قبضته على خصر جيمين عندما رأى ملامح الألم بادية على جيمين كما ان لون وجهه اصبح وردي وبدأ بالبكاء.
يونغي: جيمين جيمين انا حقاً اسف لم اقصد فعل شيء يؤذيك لا تبكي ارجوك.
جيمين رفع قميصه لتظهر بشرته البيضاء وعند خصره طبعت يد يونغي بلون داكن : لا يمكنني هذا مؤلم جدا ... اللعنة عليك يونغي لن تلمسني مجدداً لأسابيع.
وجد جيمين طريقة للخارج ولحق به يونغي متوسلاً.
يونغي: الا هذا جيمين لا يمكنني التحمل ... توقف جيمين .
-
مضى جيمين تلك الليلة ينام بجوار يونغي واضعا الكثير من الوسائد بينهم
جيمين: ان تعديت حدود الوسائد ولمستني سأقتلك مين يوني .اصر يونغي على اسنانه فعليه ان يبقى على جهته من السرير: وان لمستك ألست زوجك، لدي الحق بأن ألمسك لا يمكنك منعي ميني.
ازال يونغي جميع الوسائد التي وضعت كحدود بينه وبين حبيبه ليقترب من جيمين ولمسه بذات المكان الذي كان يؤلمه ليلتصق جسديها معا.
جيمين: انت احمق وهذا مؤلم..لن تجبرني على ذلك يوني.
يونغي أصبح فوق جيمين وثبت يديه بجانب رأسه واخبره: ليس هناك قوة يمكنها منعي من لمسك وان كان ذلك انت ميني فقط سامحني انا لن اعيدها.
جيمين: لا اريد ابتعد انت تخيفني.
يونغي ابتعد عن جيمين وقال: حسناً انا لن انام معك بنفس السرير انفاسك وجسدك وشفتيك كلهم يحثوني ان افعل بك شيئاً شنيع.
قال يونغي وخرج وبعد نصف ساعه من نومه بغرفة الضيوف وجد جيمين يتسلق سريرة وينام بجواره.
يونغي: كالعادة لا يمكنك النوم بدوني، اذا دعني اقبلك على الأقل.
قال يونغي واقترب منه جيمين وقبله بسطحيه لكن يونغي جذب جيمين وعمق القبله حتى فقد كلاهما الأنفاس.
كان جيمين يصدر اصوات غريبه بتلك القبلة ليطلب من يونغي السماح له بالتنفس وعندما فعل عض جيمين رقبه يونغي تاركا علامه مؤلمة
يونغي: هل تحولت لمصاص دماء ام ماذا ؟
جيمين اندهش: ألم يؤلمك ايها الوغد انا حقاً لا يمكنني تحملك فقط عانقني واللعنة لا اريدك ان تلمسني فقط نم.يونغي: هههههه كيف اعانقك ولا المسك ايها الاحمق الصغير.
جيمين : انا متعب و...
أنت تقرأ
الهوس(مكتملة)
Fanfictionيعيش الفتى المدعو بجيمين حياة تعيسة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بسبب شخص مهوس ظهر في حياته السعيدة ليحولها الى جحيم لا يطاق. "انا اعلم الأن ماهو الموت وانت على قيد الحياة" "انت حطمتني كما حطمت هذا الكأس والذي يستحال ان تعيده كما كان بالسابق والشرب من...