هيلر مينانوس
تشيبال علقوا بين الفقرات 😂 صرت عجوز هرم وطلعتلي تجاعيد وانا اقول كذا
انجوي يور سلف .
***كيلي كانت تتلعثم بالاجابة وانتهى بها الحال تصرخ على سباستيان ليخرج لكنه اقحم الطعام بفمها جاعلا منها تصرخ وبصقت الطعام وغسلت حلقة وجعلت نفسها تتقيئ وطلبت من الأسعاف القدوم أيضاً وكانت تتحدث على الهاتف بطريقة مخيفه..."اذا هناك سم بالطعام" ..ان لم يرفض جيمين لكان الأن يحتضر او في عداد الموتى.
سباستيان فقد ماتبقى من عقله وأمسك برأس كيلي واقحمه بالجدار مسببا وقوعها بعد ان فقدت الوعي.
ركل سباستيان رأسها وصرخ بصوت مكتوم: الأن هناك سبب يستدعي من الأسعاف القدوم.
لقد جن جنونه وذهب مسرعا باحثاً عن جيمين ووجده مايزال يرقص فحمله دون انذار وصرخ جيمين ظنناً ان سباستيان يريد اللهو معه.
لكنه تفاجأ عندما رأها ياخذه بعيداً ثم فجأة حمله كالريشة ووضعه بداخل حاوية نفايات اعددها هو ليخطف جيمين
سباستيان وهو يخفض رأس جيمين اسفل الحاوية حتى لا يتمكن الحراس من رؤيته وهو يخطفه: انا سأنقذك من هذا العذاب جيمين-شي
لم يكن جيمين واعيا لما يقوله سباستيان لكنه استسلم له فطاقته العقليه لاتسمح للمناقشة حتى.
سحب سباستيان حاوية النفايات واخرجها ونظر له الحارس بشك وقال له: دعني ارى مابالداخل
وبالفعل فتح له سباستيان ورأى النفايات ولم يتفحص جسد جيمين اسفلها.خرج سباستيان وخلفه تلك الحاوية وعندما وصل الى موقف سيارته خرج جيمين وهو يحاول أن لا يستفرغ.
الشعور بالحرية بدأ يخالج. جيمين واحتضن سباستيان بعمق واضعا راسه على معدته ورفعه سباستيان ليخرجة من الحاوية وعندما فعل اخذه الى اقرب مركز شرطة.
كان جيمين يجلس بأحد الكرسي ويتلحف بغطاء جلبته الشرطية له .
بينما كانت تستجوب سباستيان بما حدث لأنهم لم يتمكنوا من اخذ اقوال جيمين لأنه لايتحدث الأسبانية
سباستيان:كان سيقتل ان لم افعلها باللحظة الاخيرة..
نظرت الشرطية نحو جيمين: كيف يمكن لأنسان فعل شيئ كهذا لطفل بريئ مثله ..هل الناس بدأت تفقد عقلها...يجب ان احوله للطب الشرعي فوراً سيد سباستيان ويمكنك مرافقته وبعدها سنقبض على المدعو بجون جونغكوك.
***
عاد جونغكوك الى المنزل وكان الجو هادئ وخالي من الضوضاء الا صوت بكاء روزماري فذهب جونغكوك مسرعاً لها .
جونغكوك: مالذي يحدث هنا؟
روزماري: لقد اختطفه وكاد ان يقتل كيلي؟
جونغكوك جثى على ركبتيه بخوف وتوقع ما حدث ثم وقف وركض الى غرفة جيمين وبالأرجاء بحثاً واستشاض غضبا وذهب الى روزماري .جونغكوك: اخبريني مالذي حدث قبل ان افقد اعصابي.
تمالكت روزماري نفسها واخبرته أن سباستيان حاول قتل كيلي واختطف جيمين وفزعت روزماري عندما جن جنون جونغكوك وبدأ يصرخ ويحطم كل ماحوله في طريقة الى خارج المنزل... اجرى اتصالا ورساله تحتوي على صور جيمين وانتشر رجاله بكل مكان بالمدينة
كان نفوذه لا يوصف لذلك تمكن من الوصول لطرف الخيط الذي يصله بطفله...جيمين يوجد في مستشفى بعنوان**** ويجري كشفاً...واخذ جونغكوك سيارته وقرر اختطاف جيمين بنفسه و اعطى أمرا بقتل سباستيان بأقرب وقت.
***جيمين انهى فحوصاته وكان يلقي جسده على سباستيان ليستمد منه الدفء في الحديقة امام المشفى.
جيمين:انت دافئ جداً.
سباستيان: لست دافئ بل جسدك واللعنه بارد ويرتجف..لاتمرض مره اخرى ارجوك
جيمين دفن وجهه بأحضان سباستيان ثم قال:ان لمسني مره أخرى انا حقا سأتلاشى او ازهق روحي.
سباستيان ابعد جيمين وقال: مالذي تقوله هو لن يصل إليك الا على جثتي.رأى جيمين جونغكوك يخرج من أحد الأروقة خلف سباستيان ويقف خلف سباستيان
جونغكوك وهو يشير فواهة المسدس على رأس سباستيان: حسناً ان كنت هذا ماتريده بكل سرور
جيمين كان أسرع من جونغكوك حين وقف وضم سباستيان قبل أن تصيبة الرصاصة وهكذا أطلق جونغكوك الرصاصة على ظهر جيمين.
جونغكوك كان يقف بدهشة كاد أن يموت خوفاً كان يبكي ويضحك كالمجنون هو اطلق الرصاص على كل مايملك و كل شيء حدث سريعاً.
#كلمة لجيمين
#كلمة لجونغكوك
#كلمة لكيلي
#كلمة لروزماري
تظنوا جيمين بيموت
اذا تظنوا انو الرواية تلتقط انفاسها الاخيرة فأنتوا غلطانين لسا ايامها طويلة معكم الله يطول بعمرها😂
اعرف البارت قصير
الدنيا اخذ وعطا
علقوا ينزل بارت طويل
مابتعلقوا المره الجايه بنشر ٢٠٠ كلمة وبغيب شهر واخلي البارت فوق التشويق.
😂😂😂😂لوف يو سنافري
أنت تقرأ
الهوس(مكتملة)
Fanfictionيعيش الفتى المدعو بجيمين حياة تعيسة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بسبب شخص مهوس ظهر في حياته السعيدة ليحولها الى جحيم لا يطاق. "انا اعلم الأن ماهو الموت وانت على قيد الحياة" "انت حطمتني كما حطمت هذا الكأس والذي يستحال ان تعيده كما كان بالسابق والشرب من...