الجزء الثاني عشر

1.5K 78 20
                                    


هيلررررر هذا الابديت السريع هدية السنة الجديدة مينانوس😘😍

استيقظ جيمين بثلاجة الموتى يشعر بأختفاء شيئ من معدته كما انه تلمسها ليضع يده على الشق في بطنه .

اخبر الطبيب جونغكوك أن جيمين فارق الحياة وجونغكوك لم يذرف دمعه كانت الصدمة تفوق طاقة استيعابه ولم يستطع سماع بقيه حديث الطبيب بينما صارع جيمين نفسه ليخرج من تلك الثلاجة وكان يصرخ طالباً للنجدة وعندما سمعه الممرض الذي كان يعبر الطريق بجانب الثلاجات واخرجه ليخبر الأطباء فورأ ليشكلوا فريق ويذهبوا لجيمين لرؤية تلك المعجزة .

وضعوا الكثير من الأجهزة على جيمين ودفنوه اسفل غطاء حراري ليتدفأ

جيمين رغم ضعفه وشعورة بالألم الا انه تحدث بكل قوة: اين هو طفلي انتم الأوغاد أعلم انه كان هناك طفل بداخلي .

نظر الأطباء الى رئيسهم واخبرو الممرض ان يجلب طفلة جيمين ومر القليل من الوقت وكانت طفلة جميلة تتموضع فوق جيمين.

جيمين بكى لرؤية طفلته الصغيرة وكان بيدها شريط يحوي أسمه وتاريخ ميلادها وشكر الإله انه لم يمت ويترك هذه الفتاة يتيمة وبعد ثواني معدودة تموضعت طفلة  بيده الأخرى لينظر بتعجب.

كان الأطباء متعجبون لرؤية حالة كهذه وكذلك ابتسم الطبيب له عندما اندهش جيمين ورأى ايضا الشريط على يد الطفلة الأخرى ويرا ان اسمه مكتوب ايضا.

#
جيمين: شكراً جونغكوك.

قال جيمين وهو يخرج من المشفى برفقة طفلتيه وامه التي كانت ستتوفى من السعادة وهي ترى طفلها الذي رزق بأجمل طفلتين.
#

بعد مضي ثلاث سنوات تزوج جيمين من رجل أعمال كندي كوري الأصل والذي يدعى بمين يونغي وعاش حياة هانئة معه بعيداً عن سادية جونغكوك وانساه التعاسة التي عاش بها.
****

ذهب جونغكوك ليتفقد حال واللدة جيمين كان كالعادة يريدها ان تنتقل لمكان افضل وجعلها ترث بعض الأموال لكنها استمرت بالرفض وخرج جونغكوك كالعادة خائباً ليرى طفلان يلعبان سوياً وكان الطفلان يشبهان جيمين الى حد مجنون واقترب ليصدق ماتراه عيناه واخاف جونغكوك الأطفال ليعودو لمنزل جدتهم سريعاً.

وتبعهم جونغكوك ليسأل عن الطفلان واجابته والدة جيمين: انهم اطفال..... حسناً لا شأن لك بذلك.

وجونغكوك لم يشك ولا للحظة ان هؤلاء الأطفال ينتمون إليه وانهم ثمرة حبه لجيمين .
**

حل المساء وكالعادة ذهب جونغكوك للملاهي الليلية وشرب الكثير من الخمر ليرى كل شخص بهذه الصالة وكأشباه جيمين ، لقد تعذب لفقدانه لقد مضى أغلب وقته في المصحات وبين الأطباء النفسيين ولكن جرحه لن يعالج أبداً .

في نفس تلك الصالة ابتسم جيمين لزوجه الذي خطف شفتيه في قبله رقيقة وجذبه من خصرة اليه.

يونغي: انا أعشقك تشيم تشيم.

قال يونغي وقهقه جيمين بغنج في تلك القبلة لتحتد ملامساتهم ويصرخ احدهم: تبا لكل العشاق، خذو غرفة واللعنة .

ونظر جيمين ووجهه محمر للشخص ليتفاجأ بكونه جونغكوك!

نظر له جونغكوك بحزن فهو يرى جيمين يقبل نفسه ولا اكثر ، واختفى جيمين من أنظاره فوراً لكن جونغكوك تبعه عندما تعرف على رائحته فالجميع يمتلك رائحة مختلفه عن صغيرة الا هو.

انزعج يونغي من تتبع جونغكوك له ولجيمين بين أزقه الملهى وحالما وصلوا ألتفت له ليلقي بعض الكلمات ليتفاجئ بلكمة قوية اردته ليسقط فوراً وشهق جيمين وهو يسحب من بيدي جونغكوك.

جيمين: مالذي تفعله ابتعد عني ايها الوغد.
جونغكوك: انت لم تمت ...اخبرني الحقيقة فأنا اتعذب، عد إلي أنا احمل معي دموع واحزان العالم، انقذني...اخبرني انك حقيقي...

قال جونغكوك لتنهال عليه لكمات وركلات يونغي

يونغي: اسمه كريستن شيمي ايها الوغد.

قال يونغي وطلب من الأمن رميه كالقمامة بالخارج لكنهم لم ينفذو امره لأنهم يعلمون ان نفوذ مين يونغي ونفوذ جونغكوك متساوية.

يونغي: مالذي تفعلونه اخبرتكم ان تقذفوه خارجاً
الحراس: سيد مين هذا الرجل سيجعلنا نخسر وظائفنا ان فعلنا ذلك .

نظر يونغي لجونغكوك بغرابة وهو يرى البذلة الرثة التي يرتديها، كيف يمكن ان يكون غني؟..

ولأنه لم يعد يهتم بنفسه منذ فقدان جيمين

ارتاب يونغي ولاحظ الوشم الموجود على عنقه يحمل أسم بارك جيمين وفكر :ماللعنة؟ فالأسم يشبه خاصة جيمين .

وتجاهل يونغي الجميع وأحتضن جيمين ليدخل الى غرفته ليحضى بليلة رومنسية.

جيمين كان يتخيل يونغي كجونغكوك وحقا اراد التأوه بأسمه بينما يعاشر يونغي، لكنه حبس أنفاسه ليئن بكل دفعة اتت داخلة وتخيل جونغكوك يتأوه بأسمه أيضاً، لم يرد جيمين الأستمرار بتخيل جونغكوك لذلك دفن وجهه بصدر يونغي الواسع واحتضن يونغي جسده الصغير ليستمر بالدفع داخله وبعنف حتى قذف جيمين ولكن يونغي لم يكتفي حتى شرقت الشمس وبذلك مشوهاً بشرة جيمين الصافية بعلامات لم يعلم جيمين لما اصبح فجأة عنيفاً معه فلاطالما كان حنوناً لم يعلم ماجعله غاضباً لهذه الدرجة .

جيمين:اه-يوني ...توقف سأموت.

قال جيمين وحقا كان سيفقد وعيه بأي لحظة بسبب المجهود الذي بذله لأجل اشباع رغبة يونغي به

لكن يونغي لم يستسلم بسهولة وضاجعه بعنف حتى بدا جيمين يفقد حواسه ويستسلم ولم يجد يونغي نفسه الا بعد ذلك ولم يتوقع ان يتصرف بهذه الوحشية تجاه زوجه الصغير لكنه نذر أن يعوض عن مافعله.

انتهى البارت

انتهى البارت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


انتقاد؟

وايه احبكم وبس والله 🤦

الهوس(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن