١٠

3.9K 83 14
                                    

لمن قال لي كدة قلبي قال شحح وجسمي برد⁦⁦🙇🏻‍♀️⁩💔قلت ليهو بصوت متقطع كدة انت ق..ق..قصدك شنو بالكلام دة؟! قال لي قصدي واضح يا ميامن ما دايرة ليها أتنين تلاتة😉✅قلت ليهو لا دقيقة أنت أهبل ولا حاجة! أمبارح كنت بقول ليك في شنو؟! قال لي أمبارح متين؟! قلت ليهو لمن كنا في المطبخ حق ناس علي قال لي وقولتي شنو أنتي! أنا ما متذكر والله أساسا أنا ما كنت منتبة لي كلامك كنت منتبة لحاجة تانية خالص😉⁦❤️⁩، اتوترت زيادة لمن قال كدة وما عرفت أرد ليهو أخر حاجة أديتو الشيالة الشايلاها في يدي من التوتر قال لي أسوي بيها شنو دي هسي؟! قلت ليهو خليك بعيددد مني لو سمحت يعني قال لي بس قلبي ما بيسمح لي أكون بعيد منك يا عسلاية😉⁦❤️⁩⁩قلت ليهو هه بالله؟! طب كيف سمح ليك تنهي علاقتنا بي البساطة ديك وخلاك تبعدد عني سنة كاملة يا أستاذ!، هنا سكت وما عرف يرد لي، تابعت كلامي وقلت ليهو عبدالمنعم رجاء خاص خليك بعيد مني وما تفكر تدخل حياتي مرة تانية أنا ما ناقصة فراق ودموع جداد، خلينا كدة أحسن لي وليك، نحنا الكان بينا صداقة وأنتهت وتأني ماف حاجة بتجمعنا واتذكر أنك أنت النهيت الصداقة دي✅💔، قلت كلامي دة ومشيت منو وحاولت بقدر الامكان ما ابكي عشان أكون قوية، شوية وجوني براءة والاء قالو لي يلا أرح بعد كدة نمشي الكوافير قلت ليهم دقيقه بس أغير التوب الابساهو دا وأجي قالو لي طيب، مشيت لبست عباية وشلت فستاني معاي وجيت قلت ليهم يلا أرح برة نخلي عمر يوصلنا قالو لي أرح، طلعنا برة منعم كان واقف قبل عمر ومتوقعنا نجي نقول ليهو وصلنا بس أنا أتخطيتو ومشيت لي عمر، قال لي ميامن الحلوة قلت ليهو أهلين بالعسل قال لي أن شاء الله كويسة؟! قلت ليهو الحمد لله+مبروك لي صحبك وعقبالك يا رب قال لي الله يبارك فيك+اللهم اميين جمعنا كدة فعلا الواحد بعد دة محتاج يعرس🤣✅قلت ليهو مش كده قال لي ايي قلت ليهو أنت فاضي؟! قال لي لو مشغول أفضى عشانك أنا عندي منو غيرك⁦❤️⁩قلت ليهو حبيييبي والله قال لي ماشين وين؟! قلت ليهو الكوافير قال لي جداً ما عندكم اي مشكلة قلت ليهو تسلم يااخي قال لي العفوا⁦❤️⁩طبعا ده كلو ومنعم واقف بعاين لينا وبسمع في كلامنا، فجأة تعابير وشو أتغيرت وعيونو حمرو ما أشتغلت بيهو كتتير وناديت البنات جو، أنا ركبت قدام وهما ورا⁦،⁩ كنت مشتاقة لعمر شددديد لاني لي كم يوم ما أتكلمت معاهو فطول الطريق أنا بتكلم وما سكتا خالص وهو كان مبسوط جداً بكلامي معاهو ومستمتع كانو بحضر في حاجة مضحكة، لمن وصلنا البنات دخلو الكوفير وخلوني مع عمر، قلت ليهم تسلم على التوصيلة دي يا جميل قال لي الله يسلمك+أها بعدين كيف وكيف؟! قلت ليهو أنا شخصياً حأمش معاك لكن ما عارفة باقي البنات بشوفهم وبوريك طيب! قال لي طيب لبعدين قلت ليهو تمام، ودعتو ودخلت جوا لقيتهم هايجيين، مشيت أول سلمت على ريان وقلت ليها ريري حبييبي مبرووووك يااخي فرحت ليك شدددديد ربنا يخليكم لبعض قالت لي قلباااي اللهم امييين يا رب وعقبالك كده😭⁦❤️قلت ليها أمينن ⁩ألاء بقت بتحكي ليهم بتفاصيل العقد وكدة فجاة قالت لي لي ريان، طبعا واااي أنا من أصحاب علي وااي شددديد، أححي نلقاها من عبدالمنعم ولا من عمر😭⁦❤️⁩قلت ليها ما تجيبي لينا سيرة المخلوق الاسمو منعم دة قالت لي ما بقدر ما أنبرش قلت ليها انننننننن خفيفة😒👊قالت لي في منعم أححيي أنا أبقى أخف من شاي البكى زاااتو قلت ليها بري بري حالتك صعبة يختي قالت لي ما تنسي ده راجلك المستقبلي عشان كده نحنا بنبرش فيهو قدامك🤣✅قلت ليها ومنو قال ليك حاعرسو! نحنا أنتهينا زمان يا عسل قالت لي بيني وبينك😉😘! قلت ليها ألاء إنتي شاربة شنو الليلة! قدي يااخ، ريان قالت ليها أي صاح عبدالمنعم سمح لكن عشان ساب ميمي يبقى كلنا نشوفو شين😘✊قلت ليها حبييبي انتي خشي حضن قالت لي ما بقدرش يا عسل انا الليلة عايزة أحضن علي بس 🙈⁦❤️⁩قلت ليها الله يعينا شكلها تاني ما حأترد على أتصالاتنا وما حتشتغل بينا إذا من هسي بتعمل كدة🙂⁦↗️⁩قالت لي الكلام ده حقيقه على فكرة قلت ليها أبقي مرة بس حنتكافت يا ريان😒👊قالت لي أعصابك حبييييباة🤣💔قلت ليها أسكتي مني أنا براي مزاجي مخروب بسبب زفت منعم دة قالت لي ما تشتغلي بيهو كتتير قلت ليها أصلا ما شغالة بيهو، المهم بدو يعملو لينا في المكياج أنتهينا قريب المغرب كدة، ريان كانت ردعة ردعة حقيقي يعني، جمالها يهبل والله⁦❤️أنا كنت لابسة فستان سماوي فاتح ولابسة معاهو اكسسورات بالفضي، وعاملة وشعري مكوة بس وعاملة فل مكيب طبعا (الفستان حينزل في الكومنتات)⁩⁦❤️⁩...

أحببتها فحسب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن