١٨

3.7K 74 4
                                    

جيت واقعه في الطين كدة منعم قعد يضحك لمن دمع وبعدها جا قال لي ياستار يا ستار هو لسة بضحك قلت ليهو على فكرة أنت واحد غيااظ جداً😒👊قال لي عارف+ خربتي لي الزرع كلو قومي علي حيلك قومي قلت ليهو دا بدل ما تقول لي جاتك حاجة! قال لي والله أنا تعبان من قبيل بزرع ما عشان انتي تجي وتخربيهو لي😘✅ قلت ليهو ما ح اتكلم معاك بسسس، قمت على حليلي وكلي طين في طين مشيت جوا ومنعم كان لسة مصر أنو يضحك في منظري التافه🙂💔أها أستحميت وغسلت شعري معاي وجيت طالعة لقيتو في وشي، قال لي الله الله على دي حلاوة😉⁦❤️⁩قلت ليهو أنا اصلا حلوة بس المهم خليك بعيد مني لانك وسخان ومليان طين يععععع شوفني نظيفة كيف😌⁦❤️⁩قال لي هسي بمشي أدوش وأجيك أستنيني، خشى يستحمى كدة تلفونو ضرب وكان رغم غريب، كنت عايزة أرد بس الخط فصل ما أشتغلت بيهو كتتتير ومشيت المطبخ عملت لي قهوة وجيت، التلفون تاني ضرب جيت رديت وما سمعت صوت بقيت أقول ألو.. ألو... منو معاي؟! منعم طلع من الحمام ولقاني ماسكة التلفون وخاتهو في أضاني، جا قريب مني وحاوطني من ورا وخت يدينو في خصري وقال لي حبييبي ده منو! قلت ليهو ما عارفه ما برد لي قال لي خليهو ماتشتغلي بيهو كتير قلت ليهو لكن هو ضرب كم مرة، ورجعتا اقول الو، قام عضاني في أضاني وباسني في رقبتي قلت ليهو منعم ياااخ سيبني أشوف دا منو، فجاة جاني صوت مرة بتقول " عبدالمنعم نحنا في المستشفي الحقنا بسرعة " قلت ليها معليش إنتي منو! قالت لي إنتي ميامن! قلت ليها إيوة قالت لي أنا أم منعم عليك الله قولي ليهو تعال لينا في مستشفى... سريع لانو رغد حاولت تنتحر قلت ليها بخلعة كدا ليييه حاولت تنتحر! قالت لي تعالو وبفهمكم أي حاجة قلت ليها طيب هسي جاين، قفلت التلفون وقلت ليهو منعم دي أمك قالت رغد حاولت تنتحر وقالت لي نجي المستشفى بسرعهه نطط عيونو قال لي رغددد😳! قلت لي أيوة، منعم من اللخبطة ما عرف يعمل شنو غير إنو يشيل مفتاح العربيه ويجري على الباب أنا لفحت أقرب توب لقيتو في وشي وجريت معاهو، لمن وصلنا المستشفى منعم دا كان منهار تماما بالعافيه قادر يقيف من الخلعة، مشينا بسرعة سالنا بتاعت الاستقبال وصفت لينا محلهم، لقينا أمو واقفه جنب باب الغرفة وبتبكي بطريقة مبالغة، منعم مشى حضنها وقال ليها أمي قالت ليهو عبدالمنعم😭⁦💔 قالت ليهو حصل معاكم كدة كيف! ولي رغد حاولت تنتحر! قالت ليهو الاسبوع الفات جانا عثمان و...... حكت ليهو كل القصة وقالت ليهو أظن بعد فاتت مننا ضربها وعذبها والليله الصباح ضربت لي برقم غريب وقالت لي أمي أعفي لي بس أنا ما قادرة على الحياة دي وفجأة الخط قفل وانا ما قدرت أقعد فمشيت ليها في بيتها لقيتها غرقانة في دمها💔منعم قال ليها ما حأخليهو الكلب يصبر لي ح أبكيهو دم، فضل بيهدي في أمو لحد ما هي هدت شوية، قعدنا على أعصابنا وكنا مستتين الدكتور يجي يطمنئا على وضعها، بس للاسف الدكتور لمن طلع قال لينا أنو وضعها صعب جداً لانها فقدت دم كتتتير وحياتها في خطر وممكن في أي لحظة تموت💔طبعا كلام الدكتور وقع علينا زي الصاقعه وبقينا ما عارفين نعمل شنو غير ندعي ليها...

أحببتها فحسب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن