١٢

3.9K 88 2
                                    

قال لي شفت الفديوهات يا ميامن، شفت فديوهاتك وإنتي بتعرفي أنك بتحبيني ومن طرف واحد💔، عاينت ليهو بصدمة كدة وقلت ليهو شنو؟! كيف يعني شفتهم أنت مش قلت حتمسحهم وما تشوفهم😭💔!! قال لي إيوة فعلا أنا عملت كدة ومسحتهم من عندي لانو وعدتك أني أمسحهم قلت ليهو طيب شفتهم كيف😭؟! قال لي أنا اساسا عندي في تلفوني برنامج بيحفظ كل صورة وفديو انا بمسحهم، يعني بحفظهم كنسخة أحتياطية، لاحظى انا اتغيرت عليك بعد موت جدي يعني لو كان شفتهم يوم رسلتيهم لي ما كان أنتظرت كل الوقت ده وفصلتك، بعد ما مات جدي بشهر كداً في يوم ضرب لي راجل وقال عندو أورق عند جدي وأنا مرة صورتهم ورسلتهم ليهو بالواتسب فقال أفتشهم وأرسلهم ليهو، يلا دخلت التطبيق وبقيت بفتش ليهو فيهم أثناء ما أنا بفتش كدة فجاة لمحتا الفيديوهات حقاتك رسلت الصورة وجيت كنت زهجان شددديد وما لاقي حاجة أعملها فقلت أحضرهم وأكيد إنتي قلتي لي ما أشوفهم عشان فيهم زلل وكداً، كنت متشوق شددديد أعرف الفيهم شنو! ففتحتهم وقلت حأجي وأعتزر منك وأوريك إني شفتهم، بس أنصددمت شددديد لمن شوفت الجواهم💔معقولة سنتين وإنتي بتحبيني من طرف واحد وما قادرة تعترفي بمشاعرك تجاهي عشان أنا رافض فكرة الحب💔!أحتقرت نفسي شددديد وكنت في كومة بتاعت صدمة بس ما اكتر، ووقتها فكرت أني لو إستمريت معاك في صداقتنا حتتعلقي بي زيادة وإنتي عارفة أنو أنا كنت رافض الحب الوقت داك وعارفة لي أنا رافضو صح؟! وما ده بس السبب الخلاني أبعد منك لا برضو في سبب تاني واللي هو أبوي، أبوي يا ميامن💔ما كنت عايزاك تعيشي نفس العيشة اللي عشتها أمي، إنتي ما عارفة أبوي داً معذبنا كيف💔!لو كان طرحت على أبوي فكرة أني عاوز أعرسك أنا متاكد أنو كان حيرفص ولمن يرفض ح يأذيك وممكن عادي ياجر ناس يقتلوك بس عشان انا ما أتزوجك، ميامن انتي ما عارفة أبوي فاسد كيف وممكن عادي يدنئ نفسو ويصل لدرجة انو يقتل زول💔كنت خايف شدددديد عليك فحاولت بقدر الإمكان أبعد منك عشان ما تتاذي حتى ولو على حسابي فكانت فكرة أني أسيبك بدون سبب عشان تكرهيني وتنسيني لأنو كنت عارف أنو علاقتنا ما ليها مستقبل طالما ابوي قاعد وانا ما عايزاك تتعلقي فيني زيادة ساااي وتقعدي تحبيني أكتر ويكون جواك أمل أنو أنا ممكن اتزوجك في يوم فعشان كده بعدت💔السفر كان هو الحل الوحيد عشان ما تتعلقي بي اكتر واكتر، سافرت وخليت أمي هنا براها مع أبوي ورغم أني عارف أنو حيعذبها في كل لحظة انا بعيد عنها بس عشانك وعشان انتي كمان ما تتاذي ضغطت على قلبي وعلى أمي وسافرت💔 ما كنت عايز اقربك من بيتنا خطوة واحدة عشان عارف انها ح تكلفك كتتتتتير وإنتي م ناقصة💔وغير كدة قلت أنك حا تاخدي كم شهر وتنسيني إذا بعدت منك لكن إذا فضلت حتتعلقي فيني كل مرة زيادة وغير العذاب ما حتسفيدي شي من علاقتنا، إيوة صح أنا برضو حأتعذب لمن أكون بعيد منك بس قلتها مرة وبرجع أقولها مصلحتك عندي فوق مصلحتي يا ميامن⁦ ومستعد عادي أموت عشانك وعشان ما تتعذبي مش أبعد وبس❤️⁩✅قلت ليهو طب معقولة بعد ده كلو انا هنت عليك؟! قال لي ابدأ عمرك ما هنتي ولا حتهوني، ميامن إنتي عارفة أني بسال علي منك كل يوم؟! ما مضى على يوم وما سالت منك، يااخي إنتي ما عارفة أنا عانيت كيف عشان أحاول اقدر اتقبل فكرة اني بعيد منك وأني ما بقدر اتكلم معاك حتى💔كنت قايل أني لمن أبعد ح أخد فترة بسيطة وانساك بس الحصل شنو لمن بعدت؟!! أكتشفت أني بحبك وما بقدر بدونك قدرت أصنف نوع المشاعر الكنت بحساها تجاهك، لكن كان فات الاوان وأنا خسرتك💔وبرضو ما أسستلمت وجيت راجع عشانك وعشان أحصل عليك قلت ليهو طيب طالما خايف علي هسي كيف جاي تقول أنك بتحبني وعايز تتزوجني وأبوك لسه زي ما هو وما أتغير الفرق شنو بين هسي وقبل سنة💔؟! قال لي ميامن لاحظي قبل سنة ما كنت قادر أصنف مشاعري هيا شنو! بس هسي أنا بحبك يعني متاكد من الحاجة دي وعايزاك لقدام قبل سنة ما كنت عارف مستقبل علاقتنا إيه بالظبط! هل أنا بحبك ولا لا؟! وأنا قبل أجي واعترف ليك كلمت أبوي وهو رفض في النهاية خيرني بيك وبينو هو وقروشو والبيت حقو وأنا أخترتك إنتي، لأني ما مستعد أفرض فيك تاني وحكى لي الحوار الدار بينو وبين أبوه....

أحببتها فحسب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن