قلت ليهو بخلعة كده منعم!! قال لي لا ما منعم، راجلك لو سمحتي😌✅قلت ليهو أنا.. أنا ما قادرة أصدق كيف يعني مش مفروض خالد يكون العريس! طب أبوي وافق كيف! وريني يا منعم😭❤️قال لي دي قصة طويلة بحكيها ليك بعدين في بيتنا هسي خلينا في المهم واللي هو أنو أنا العقدت عليك❤️قلت ليهو لكن لحدى أمبارح أنت ما كنت عارف حتعمل شنو كيف حصل كدة وبالسرعه دي؟! قال لي للأسف أمبارح لمن بتكلم معاك كنت عارف أني أنا الح أعقد عليك وأبوك كمان كان مواافق الزمن داك بس حبييت ألعب بي اعصابك وأعملها ليك مفاجاة قلت ليهو حيوان ما تعرف أنا كنت في حالة عجيبة كيف🙂💔قال لي يعني بالعقل كدة بتتوقعي أني ممكن أسيبك لواحد تاني! ما هي ما بتجي يلا هو أنا لأقيك وين عشان أفرض فيك يا بت قلبي❤️! قلت ليهو أخخ يا منعم أنا ما عارفة عملت شنو عشان ألقى واحد زيك قال لي ميامن كدي أنتي هسي قادرة تستوعبي معاي أنك بقيتي حلالي خلاص❤️!قلت ليهو ما قادرة والله، لا يعني البحصل ده جد وأنا ما بحلم😭❤️قال لي إيوة، بقيت أننطط وأقول ليهو عرسنا واااي عرسنا، بقينا حلال بعض💃❤️ضربني في رأسي وقال لي هبلة بس بحبك قلت ليهو وأنا كمان بحبككك شدددديد قال لي أحلى كلمة بحبك سمعتها في حياتي قلت ليهو منعم عاين لو ما قرصتني أنا حرفيا ما حأستوعب فشنو أنجز وأقرصني😂😭❤️قرصني في يدي قرصة حارة وقال لي أها كدة أستوعبتي؟! وبقى يضحك قلت ليهو براحة يااخ ما لي الدرجة دي قال لي معليش قلت ليهو بصوت طفولي كدة ما مشكلة😔❤️قال لي على فكرة أنا لسة ما باركت ليك زي الناس، وقرب مني شدددديد وبقى ماف مسافه بينا خالص باسني في رأسي لمدة طويلة وبعدها ضماني عليهو وقال لي الحضن الأول وبالحلال❤️قلت ليهو منعم أنا جد محظوظة بيك يااخ قال لي غلطانة أنا المحظوظ لانو ربنا رزقني بواحدة زيك كدة قلت ليهو قلبي قلبي❤️بعد مني شوية عاين لي وتاني رجع باسني في أنفي وقال لي الأنف الصغنونة دي بكت كتتير لمن لونها بقى بنبي فشنو لازم نراضيها قلت ليهو طب و النبي رضيها بي بوسه تانيه كدا ، بلل شفايفو و ابتسم لي طبع لي بوسه مره ثانيه على ارنبة انفي بقينا بنعاين في بعض بنظرة حب كدة وبنبتسم لحد ما جو صحباتي فاتحيين الباب وبكوركو مياامن عقدو ليك على منعم ما خالد😂😭❤️بس أتفاجو لمن شافو منعم قدامهم، جو علي حضوني كلهم مع بعض وقالو لي مبرووك فرحنا ليك شدددديد يااخي😭❤️قلت ليهو براحة خنقتوني أنا ما دايرة أموت أول يوم في عرسي😂💔قعدو يضحكو بعدها فكوني وباركو لمنعم، ريان قالت ليهو طبعا أمبارح لعبت بي أعصاب البت يا عبدالمنعم🤣💔قال ليها كنت عايزة تتفاجى، قالت ليهو حتى علي ما كلمني يصبر لي منعم قال ليها أنا طلبت منو كدة وقلت ليهو ما توريها لانها حتوري ميامن😂💔قالت ليهو برضو عقابو عندي🐸😏🐾قال ليها مسكين الله يعينو عليك🤣✅ شوية وجو أمي وأبوي كمان داخلين، من شفت أبوي طوالي جريت حضنتو قال لي بتي السمحة مبرووووك ربنا يسعدك ويهنيك أن شاء الله قلت ليهو الله يبارك فيك، أمي قالت لي أها عجبتك المفاجاة دي! قلت ليها شدددديد، أبوي قال لي معقولة بتي حببييتي تكون عاوزة حاجة وأنا ما أحققها ليها! أي صاح في البداية كنت زعلان شددديد منك بس أمبارح لمن جا عبدالمنعم ووراني أي حاجة و وراني أنو ساب بيت أبوه بس عشانك أنتي وقال لي أنو عمرو ما يزعلك فرضيت أولا لانو أنتي عاوزة كدة وثانيا لأنو هو أفضل ليك من خالد❤️قلت ليهو الله يخليك لي يا أبوي وما يحرمني منك بس😭❤️قال لي أميننن ويخليك يا المبروكة، أمي قالت لي أبوي الناس دي برة منتظرانا خلينا نطلع وقالت لي صحباتي يعدلو لي المكياج حقي وطلعت هي وأبوي، منعم قال لي البنات معاكم خمسة دقائق بس وبعدها حأجي أسوق مرتي، كلهم قعدو يشغلوها لي لمن هو طلع🤦🏻♀️😂🐾براءة قعدتني في الكرسي وبدت تعدل لي في المكيااج طبعا أنا إترسمت على وشي ضحكة عريضة كدة، براءة قالت لي منعم لكن البخليك تضحكي براك ولي الدرجة دي😉🐾قلت ليها بحبو🙈❤️قالت لي أحيي أنا من الحب دة قلت ليها بطلي تشغيلات ومكيجيني سرعة ما قدامكم زمن راجلي عايزني بعد خمسة دقائق🙈❤️قعد تضحك فيني وتابعت باقي شغلها..