3

524 46 4
                                    

نظر Jin Huosuo باكتئاب إلى ثعبان **** المغطى بالطين ، الأخ الأصغر الذي هو أقوى منه بـ NNNN ، لذا انس الأمر.

ربما يتمرد الأخ الأصغر يومًا ما ، ولا يزال أمامه خيار آخر سوى الاستيلاء على الطرف الآخر.

نهض جين وو ونظر إلى ثعبان **** على الأرض مكتئبًا مرة أخرى.

فجأة أضاءت عيناه وفكر في شيء.

على الرغم من أن هذا الثعبان **** قوي ، إلا أن معدل ذكائه منخفض ، إذا نقر ، وتمت إضافة نعمته المنقذة للحياة ، لا يمكن للطرف الآخر أن يكون ممتنًا ، وأن يكون من أتباعه الصغار.

إذا عاد في المستقبل إلى عالم زراعة الشياطين ، فسوف يتبعه ثعبان **** مع قوة شيطانية قوية ورائه ، لا تذكر Dora Feng!

اتخذ جين هوو سو قراره ، وظهر خط ابتسامة في زاوية فمه ، وقد تعامل بنشاط مع ثعبان ****.حتى بعد ربط الأوردة ، لم يتردد في حقن كل قوته الروحية في جسد ثعبان **** لمساعدة الطرف الآخر على توسيع عضلاته وعظامه.

بهذه الطريقة ، سوف يزرع ثعبان **** بشكل أسرع في المستقبل. بعد كل شيء ، ينوي Jin Huowo العيش في المجتمع البشري معظم الوقت في المستقبل. من الأفضل أن يتحول ثعبان **** في أسرع وقت ممكن ، بحيث يكون من الملائم متابعته.

إذا تم علاج الإصابات الداخلية والإصابات الخارجية ، فإن الصدمة تكون أبسط بكثير ، فقط ضع القليل من سائل الحلزون.

لكن هذا الثعبان القذر كان متسخًا للغاية ، وكان الجرح على جسده فاسدًا ، ولا يزال مغطىًا بالطين.

بعد ليلة كاملة ، تمت إزالة الكثير من الطين الموجود على ثعبان **** ، وكان التنظيف أمرًا مزعجًا للغاية.

نظر جين حلزون إلى النهر الصغير غير البعيد ، وخطط لجعل ثعبان **** يغسل في النهر الصغير أولاً.

كان ثلث جسد الثعبان على الشاطئ فقط ، وكان ثلثا الجسد لا يزال غارقًا في الوحل.

تم استنفاد القوة الروحية لـ Jin Snail تقريبًا في هذا الوقت ، والآن يمكنه فقط محاربة القوة الجسدية البحتة.

يبلغ طول الثعبان الأسود أكثر من 20 مترًا ويزن أكثر من 1000 قطط. قام بسحبه لفترة طويلة قبل أن يتحرك الثعبان لمسافة نصف متر.

مسح جين هووسو عرقه وخطط لاتخاذ إجراءات أخرى.

توجد شجرة كثيفة للغاية بجوار المستنقع ، ولها فروع رأسية وأفقية. هذه الشجرة لها فرع مناسب كنقطة ارتكاز بغض النظر عن ارتفاعها أو سمكها.

ينوي Jin Wowo استخدام الرافعة لرمي ثعبان **** مباشرة في النهر الصغير غير البعيد.

كل ما تحتاجه هو عصا طويلة بما يكفي وبعض الكروم.

كان هناك الكثير من الأشجار الميتة في الغابة ، وسرعان ما وجد الحلزون الذهبي نوعًا مناسبًا نسبيًا ، ووجد أيضًا بعض الكروم القوية.

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن