12

334 41 0
                                    

يظهر في الفيديو وجه كيرلس الجميل ، لكن في هذا الوقت وجه كيرلس الجميل مليء بالصلابة التي لا تقهر والتي لا تزال "متمردة تحت اضطهاد القوى العظمى".

"في البداية ، كره السيد والسيدة رين خلفيتي المتواضعة وقاداني إلى بلو ميركوري. الآن بعد أن لم يعد ريموند هناك ، أنت قادم لالتقاط أطفالي ، وتحتاج فقط إلى الأشبال ، بغض النظر عن ما أعيش أو يموت. مع هذا النوع من الحقيقة ، هل الإمبراطورية ليس لديها قانون ملك؟ "

كان سيريل لا يزال يبكي في الفيديو لاحقًا ، أنه حامل ، يعيش في مكان مستأجر ، مستخدماً روبوتات من الطبقة الدنيا ، وأن رين ودوريس سيأتون ليأخذوا أشبالها لقتلها. نوع من.

لقد قلب الأشخاص الغاضبون على Star Network السماء رأسًا على عقب ، واتهموا رين ودوريس بطرق مختلفة."والدي المارشال كثيرون للغاية. لقد ضحى المارشال ريموند للتو. سوف يعاملون أنثى المارشال المحبوبة بهذه الطريقة."

"صور رينيه ودوريس السابقة للمارشال المحبب رايموند كلها خاطئة ، أليس كذلك؟ كيف يمكنهم التحكم في حق ابنهم في اختيار شريك بهذه الطريقة."

"المارشال ريموند مثير للشفقة ، كيف يمكن أن يكون لديك مثل هؤلاء الآباء ، الآنسة سيريل أكثر إثارة للشفقة."

"إنه قوي وقوي للغاية. كان رين سيصبح رجلًا ضالًا. لولا ابن مثل المارشال ريموند ، لكانوا مستأسدين لأنثى ضعيفة."

...

بعد أن شغّل كارل هذا الفيديو ، تعمد تمرير الكثير من التعليقات من مستخدمي الإنترنت الذين يتهمون رين ودوريس ، وعرضها في الهواء.

تلك الكلمات المتهمة تم تضخيمها مرات لا تحصى في الهواء وظهرت أمامهم.

كانت دوريس ترتجف من الغضب. "رايان وأنا لم نفعل شيئًا من هذا القبيل. ريموند لم يذكر لنا هذه الأنثى أبدًا. لم نكن نعرف وجودها من قبل."

تلك الأنثى المسماة كيرلس ليست أقل من شيء. كيف يمكن أن يكون بصر ابنها سيئًا لدرجة أنه وقع في حب مثل هذه الأنثى!

رفع عم ريموند الثاني فمه ، "يعني الأخ الأصغر أن ريموند علم أنك قد اخترت خطيبته له ، وتعمدت إخفاءك في بلو ميركوري جولدن هاوس بظهرك."

اعتادت دوريس أن تحب لؤلؤة نخيل ديوك نولان ، هيلر ، كزوجة ابنها ، لكن عندما ذكرت ذلك ، بحثت ريموند عن مجموعة متنوعة من الموضوعات ، لكنها لم تذكرها.

الآن قال عم ريموند الثاني ، ليس فقط سكب مياه الصرف الصحي على ريموند ، ولكن أيضًا رغبته في الإساءة إلى منزل الدوق نولان ، إنه ببساطة أمر مفجع.

"ريموند وهيلر لا علاقة لهما ببعضهما البعض. أسرتنا للتو محادثة مازحة. كيف أصبحت هيلر خطيبة ريموند ؟!"

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن