11

373 40 1
                                    

بعيدًا في قصر مارشال في سنترال ستار ، دخل كبير الخدم المسن القصر على عجل.

"سيدتي ، سيدتي!"

كانت والدة ريموند ، دوريس ، تطعم زوجها الشاي. عند رؤية شغف كبير الخدم ، أظهر وجهها الحزين أثرًا من الأمل ، "هل استقبلت كيرلس؟"

تردد الخادم العجوز لبعض الوقت ، وهمس: "الشخص الذي أرسل للتو لديه أخبار بأن الآنسة سيريل غير مستعدة للمجيء إلى سنترال ستار".

عبس دوريس: "ماذا تقصد؟"

"قالت الآنسة سيريل إننا كرهناها لكونها متواضعة ولم نعترف بوجودها. الآن بعد أن لم تعد ريموند موجودة ، لا تريد القدوم إلى قصر مارشال. إنها تريد فقط وضع البيض وتربية الأشبال بنفسها . "

"هذا هراء ، متى لم نكن نكره أصلها؟ لولا مقاطع الفيديو التي نشرتها على الإنترنت والتي أظهرت علاقتها مع ريموند ، لم نكن نعرف وجودها." كانت دوريس غاضبة قليلاً.عبس رون وقال ، "ماذا قال كيرلس أيضًا؟"

قال كبير الخدم: "لا ، إنها تصر فقط على عدم اتباع شعبنا إلى سنترال ستار ، وتصر على البقاء في بلو ميركوري ، دعونا لا نضطهدها".

ما هو "إجبارها"؟

أصبحت دوريس أكثر غضبًا ، "اعتقدت في البداية ، إذا كانت جيدة ، تضع البيض براحة البال ، وتريد البقاء في قصر مارشال ، فامنحها هوية لائقة. إذا أرادت العثور على شركة مصفاة نفط عمان مرة أخرى ، فامنحها مهرها. ولكن ماذا قالت وكأننا لصوص ".

في هذا الوقت ، انزلق إنسان آلي وأسقط الشاشة الخفيفة على رأسه في الهواء.

تُظهر الصورة ثلاثية الأبعاد بوابة قصر مارشال.

في ذلك الوقت ، كان هناك ثلاثة أورك يقفون عند البوابة ، ورجل الأورك عجوز ذو لحية وشعر أبيضين ، وأورك في منتصف العمر ، وأورك صغير.

إنه البطريرك القديم والعم الثاني وابن عم ريموند.

"لماذا هم هنا؟" كانت دوريس في حيرة.

البطريرك العجوز يبلغ من العمر أكثر من مائتي عام ، وهو كبير في السن ، وكان يعيش على كوكب Luying للمسنين.

ينتمي Luying Planet إلى كوكب بعيد ، لكن مساحة الغطاء النباتي هناك تصل إلى 30 ٪ ، والبيئة جيدة جدًا ، وهي مناسبة جدًا لرعاية المسنين.

سيختار العديد من الأورك المسنين قضاء شيخوختهم هناك.

على الرغم من أن بيئة Luying Planet جيدة جدًا ، إلا أنها بعيدة عن النجم المركزي ، وتستغرق يومًا كاملًا للوصول إلى هناك بواسطة المركبات الفضائية.

خمنت دوريس: "علم البطريرك العجوز بأمر ريموند وجاء إلى هنا بين عشية وضحاها؟"

لم يكن رايان متفائلاً وقال: "لا ينبغي أن يكون شيئًا جيدًا".

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن