2

604 53 1
                                    

عندما سبح ريموند ، رأى أن الأنواع الفرعية التي غادرت من قبل كانت تستحم في النهر.

على الرغم من أن السلالات هي أيضًا ذكور ، إلا أنها لا تمتلك شكلًا حيوانيًا عند ولادتها ، وبطبيعة الحال ليس لديها نوى طاقة.

لذلك ، السلالات الفرعية طويلة ورقيقة وضعيفة بشكل عام. حتى بعض الأنواع الفرعية ليست قوية مثل الإناث.

ومع ذلك ، فإن الأشخاص من الأنواع الفرعية بشكل عام يتمتعون بمظهر عالٍ ، وسيختار العديد من الأورك في سنترال ستار أيضًا تكوين شركاء مع سلالات فرعية.

لا تكن مهذبا ، وضع ريموند وجه الثعبان جانبا قليلا.

كانت هذه الأنواع الفرعية وحدها في هذه الغابة البكر ، ويبدو أنها تعمل بشكل جيد ، على الرغم من أن الطرف الآخر لم يكن لديه حتى قطعة من الملابس.

قضى ريموند على كل الاحتمالات في رأسه. بغض النظر عن هوية هذا النوع الفرعي ، ولماذا ظهر هنا ، لم يكن هنا لقتله.لأنه لم يشعر بأي تهديد من هذا النوع الفرعي.

علاوة على ذلك ، أولئك الذين يريدون قتله لا يمكنهم إرسال نوع فرعي.

حرّك ريموند جسده ببطء ، معتقدًا أنه سيتجنبه مؤقتًا. رأى يو غوانغ قطعة من الخشب الميت تظهر خلف الأنواع الفرعية.

لا ، هذا تمساح.

تقويم ريموند على الفور.

سبح التمساح بصمت خلف جين سنيل وفتح فمه ببطء.

التقط جين سنيل حفنة من الماء وغسل وجهه ، ومسح الماء عن وجهه ، وفتح عينيه ورأى ثعبانًا أسود يسبح فوق الشاطئ.

لقد كان الثعبان **** الذي طارد النمر الأبيض من قبل. كيف يمكن لهذا الثعبان **** أن يأتي إلى هنا؟

عندما يأكل الثعبان فريسة كبيرة ، فإنه لن يمزق الفريسة ويأكلها قطعة قطعة ، بل يبتلعها بالكامل ثم يهضمها ببطء.

هذا أيضًا هو الوقت الأكثر ضعفًا بالنسبة للثعابين. إنهم عمومًا لا يسحبون أجسادهم الثقيلة حولهم ، لكنهم يستريحون على الفور.

نظر جين الحلزون إلى بطن ثعبان **** ، مسطحًا ومسطحًا.

رفع الثعبان **** الموجود على الشاطئ فجأة ثلث جسده ، وبدا تلاميذه العموديون الجليديون مستقيمين واتخذوا وضعية هجومية.

الحلزون الذهبي: "..."

هل هذا الثعبان **** يقع في حبه؟

بعد أن أصبح إنسانًا ، كان أبيض ونقيًا ، وكان بالفعل أفضل من النمر الأبيض الكبير ذي الجلد السميك. هذا الثعبان منفتح ، وتعلم حتى أن يكون أكلاً صعب الإرضاء.

جميع أنواع الوحوش والطيور والحشرات السامة والقواقع الذهبية في هذه الغابة البكر تدافع عن نفسها بشكل طبيعي في جميع الأوقات.

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن