14

338 39 1
                                    

بعد أن تبع جين واو ريموند في الغرفة ، كان ريموند جالسًا بالفعل على الأريكة.

وأشار إلى الموقف المعاكس "اجلس".

قام Jin Suowo بتصويب ملابسه الفضفاضة وجلس مقابل ريموند.

هدأ في الثواني العشر القصيرة من دخوله الباب.

لم يكن هناك ما نخاف منه. لم يفعل شيئًا سوى التظاهر بأنه حامل بـ "طفل".

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن "الشبل" هو ما بادر "بحمله" ، لكنهم جميعًا اعتقدوا أنهم "حاملون" ، كما اعتقدوا أن "الشبل" هو "مارشال ريموند".

لقد دفع بقارب على طول الماء.

هذا الحادث برمته هو أولونغ بسبب حواجز اللغة!

صحيح ، هذا كل شيء.

استقر جين سنايلز على الانتباه ، وابتسم بسعادة لريموند على الجانب الآخر.عيناه ساطعتان ، شفتاه ورديتان ، وابتسامته تكشف عن أسنان نمر مدببة. شعره الطويل قريب من خديه ، ويبدو نظيفًا مثل نبع صافٍ في مجرى جبلي بدون أثر للشوائب.

نظر ريموند بعيدًا بعيدًا ، ونظف حلقه ، وببطء قال كلمة بكلمة: "سمعت أنك شريكي؟"

حافظت جين سنيل على ابتسامتها ، متظاهرة بأنها لا تفهم.

تابع ريموند ببطء: "لقد أصبت قبل أيام قليلة".

خلع قبعته العسكرية وكشف الضمادة على رأسه.

"انا اصبت راسى."

شاهد جين سنيل تغييراته.

"لا أستطيع أن أتذكر أنك عمل شريكي ، أنا آسف."

الحلزون الذهبي: "..."

رمش جين وو. لقد فهم المعنى ، أليس كذلك؟

ليس بسبب حاجز اللغة الذي لم تفهمه؟

فقدان الذاكرة؟

يا له من عار!

لكن ... لماذا هو مظلم قليلاً وبارد!

"أنت لا تلومني؟" قال ريموند.

رمش جين Suolu مرة أخرى. هل يفهم الآن أم يستمر في التظاهر بعدم الفهم؟

وتابع ريموند: "لكن هذا الأمر ، الناس في الخارج لا يعرفون ، أنا أقول لك فقط ، لأنك ... الشريك الأكثر ثقة".

ازدادت ابتسامة جين هووسو تدريجياً ، وكانت النتيجة التي أرادها بالضبط.

طالما أنه يتأخر لبضعة أشهر أخرى ، يمكنه العيش بمفرده بعد أن يكون على دراية بالعالم ، ثم يجد طريقة للمغادرة.

لماذا حظي جيد جدا؟

كما أن مواجهة قيامة الأموات تؤدي إلى فقدان ذاكرة الدم.

"ليس عليك أن تلوم نفسك". لا يحتاج Jin Snails إلى التظاهر بأنهم لا يفهمون. "طالما أنك على قيد الحياة ، سيكون كل شيء على ما يرام. ربما لن يمر وقت طويل قبل أن تتذكره."

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن