13

326 45 0
                                    

تقدم كوري إلى الأمام وأبلغ باحترام: "مارشال ، قمنا بتركيب قنبلة صغيرة في جهاز اختبار الشبل الذي التقطناه من مكتب التعليم القانوني في لايمستون ستار أمس ، والذي كاد يصيب الزوجة والشبل الآن."

ريموند: "..."

نظر ريموند إلى الكاشف الأسود المحروق على الأرض. المارشال ، الذي حرقه الحلزون الذهبي قبل يومين ، نظر بصمت إلى "السيدة"

التقت عيون الاثنين في الهواء.

جين سو في حيرة من هذا الشخص؟

لماذا تبدو غريب في عينيك؟

"سيد مارشال ، يجب أن يكون هذا سوء فهم! أيها السيد مارشال ، من فضلك كن على علم بذلك!"

انحنى القنصل على الأرض ، وهو يرتجف مثل غربلة القشر ، وأسنانه تصرخ وهو يتكلم.

كان الضغط على المارشال ريموند مرعبًا للغاية ، كما لو تم الضغط عليه بألف طن من الصخور ، مما جعله يشعر بأنه سيصبح بركة من اللحم الفاسد في الثانية التالية.سحب ريموند الإكراه ضد آرتشون. لقد أطلق القليل من الطاقة الآن فقط ليجعل أرشون من الدرجة الخامسة المتوسطة يسقط على الأرض.

علاوة على ذلك ، يمكنه التحكم بدقة في مستوى قمع الفرد دون أن يلاحظه الناس من حوله.

عندما كان في المستوى 8 من قبل ، تم الإفراج عن الإكراه ، وكانت مساحة كبيرة ، وقمع كل شركة مصفاة نفط عمان بشكل عشوائي دون مستواه.

هذا من شأنه إهدار الطاقة وإيذاء نفسك بسهولة.

شد ريموند قبضته بهدوء ويده خلف ظهره. المستوى التاسع ، هناك العديد من الميزات الجديدة التي تنتظر تطويرها.

قال خلف يديه باستخفاف: "بروس ، حدث هذا في نطاق سلطتك القضائية ، من فضلك أعطني تفسيرًا قبل الغد."

شعر أرشون أن الضغط الشديد على جسده قد اختفى ، لكنه لا يزال غير قادر على التخلص من هذا الخوف في قلبه.

كان العرق قد غمر جسده بالكامل ، ونهض من الأرض مرتعدًا ، عندما سمع المارشال ريموند يقول مثل هذا الشيء.

ركع القوس مرة أخرى بصوت طبيعي ، وسجد مرارًا وتكرارًا على الأرض.

نظرت العفاريت الأخرى في المشهد إلى الأرشون ، وخاصة مساعد أرشون ، في كل مرة يسقط فيها أرشون على الأرض ، كان عليه أن يتبعه على الأرض ، كما لو كانوا قد فعلوا شيئًا لا يغتفر.

فكر مساعدو القنصل بجدية ، ورفضوا أيضًا طلب العقيد كوري أمس ، لكن ألم يأتوا للاعتذار في وقت سابق من هذا الصباح؟

لم يفهم سبب خوف رئيسه ، ومن الواضح أنه لم يفعل أي شيء.

مشى ريموند إلى جين سنيل ووقف ساكنا ، ونظر إليه صعودا وهبوطا.

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن