5

427 42 1
                                    

عند رؤية الرجلين الكبيرين أمامه ، صُدم جين سو ، ظنًا أنهما ذهل من ظهوره بالزي الرسمي. كان فخورًا بعض الشيء. نظف حلقه وابتسم: "شكرا لك على الملابس".

اهتز الكولونيل كوري وجكا بابتسامة جين سنيل مرة أخرى.

على الرغم من أن السلالات هي أيضًا ذكور ، إلا أنها لا تمتلك نوى طاقة عند الولادة ، ولا تزال أجسامها ضعيفة جدًا. في إمبراطورية الأورك ، البلد الذي يدافع عن القوة ، لا ينظر إليهم بازدراء ، ومن الصعب عليهم الزواج من إناث.

منذ أكثر من ثلاثمائة عام ، اقترح المعلم طريقة لتحويل جسم نوع فرعي. بعد التحول ، امتلكت الأنواع الفرعية قدرة معينة على الحمل وإنجاب الأطفال.

في وقت لاحق ، أرسلت العديد من عائلات الأورك الأطفال سلالاتهم الفرعية لتحويل أجسادهم واحدًا تلو الآخر.على الرغم من أن خصوبة الأنواع الفرعية المحولة أقل بكثير من خصوبة الإناث ، إلا أن السلالات الفرعية لها قيمة اسمية أعلى بشكل عام ، ولا يزال هناك العديد من الأورك المستعدين لتشكيل شركاء مع سلالات فرعية.

تبدو الأنواع الفرعية أمامهم أجمل من الأبناء النبلاء الذين نشأوا في Central Star Clan. لا عجب أن حراسهم يمكن أن يكون في مثل هذا المكان ويمنحهم شكل وحش ...

تعافى العقيد كوري على عجل ، ولم يجرؤ على التفكير كثيرًا في الأنواع الفرعية التي حددها المارشال.

أومأ كوري برأسه إلى جين سنيل ، ثم التفت ليسأل جاكا: "هل وجدت المارشال؟"

أصبح تعبير جاكا ثقيلًا على الفور ، "لا ، لم يتم العثور على أي أثر ، باستثناء القليل من حراشف المارشال على جانب المستنقع ، و ... دم المارشال."

بالإضافة إلى الرائحة القوية للخنازير البرية ، ظلت رائحة المارشال ريموند في الهواء.

يجب أن يكون المارشال هنا من قبل.

نظر الكولونيل كوري إلى عدد لا يحصى من طبعات الحوافر الفوضوية التي داست عليها الخنازير البرية على الأرض ، وعرف أن هذا المكان لا بد أنه شهد معركة شرسة.

يجب أن يكون المارشال قد خاض معركة شرسة مع الخنزير البري ، والخنزير البري هو أيضًا العدو الطبيعي للثعبان.

هذه المجموعة من الوحوش أكلت المارشال؟ !

إذا لم يكن المارشال في الماضي قد وضع مجموعة من الخنازير البرية في عينيه ، ولكن الآن ، أصيب المارشال بجروح خطيرة ولا يمكنه استخدام الطاقة ، تمامًا مثل الثعبان العادي ، ثم قابل مجموعة من الخنازير البرية .. .

"الكابتن كوري ، الكاشف لم يعد قادرًا على اكتشاف رمز طاقة المارشال." ركض جندي للإبلاغ في حالة من الذعر.

أغلق كوري عينيه ، هذه الخنازير البرية ****!

"حفر الأرض ثلاثة أقدام للعثور على مجموعة الخنازير البرية ، وتحطيم مجموعة الوحوش إلى آلاف القطع ، لا تدع أحدًا يذهب!"

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن