كان رد فعل الخنزير البري الكبير بعد صعقه لفترة من الوقت ، وانحنى إلى الوراء ، وانحنى نحو الحلزون الذهبي مرة أخرى بشراسة.
وضعت جين سنيل جسدها في الدفاع ، وعندما تقوس الخنزير البري الكبير ، بسط دفاعه بسرعة وضغط على جبين الخنزير البري.
عوى الخنزير البري الكبير فجأة وسقط على الأرض ، متشنجًا في كل مكان.
عندما رأت الخنازير البرية الأخرى قائدها يسقط فجأة على الأرض ، ركدت خطواتها للحظة ، ثم تدلّت رؤوسها ، واندفعوا نحو الحلزون الذهبي بسرعة أكبر.
لامست الحوافر الأربعة الأرض وأصدرت صوت "قرقرة" ، وحدث هزة أرضية.
رفع الحلزون الذهبي جسدها وتمايل حول مجموعة الخنازير البرية. أينما مرت ، ارتجف الخنزير البري وسقط على الأرض ، مما أدى إلى نداءات خنزير غير سارة.كان الخنزير البري الكبير ، الذي كان أول من نزل بفعل كهرباء الحلزون الذهبي ، قد تباطأ بالفعل في هذا الوقت ، وانقلب وغاضبًا نحو الحلزون الذهبي مرة أخرى.
تكررت حيلة Golden Snail القديمة ، وعوى الخنزير البري الكبير مرة أخرى وارتعاش وسقط على الأرض.
الخنازير البرية الأخرى التي تباطأت ، مثل الخنزير البري الكبير ، اندفع نحو الحلزون الذهبي دون سبب ، وبالمثل ، ارتعدوا وسقطوا على الأرض مرة أخرى.
تمامًا مثل هذا واحدًا تلو الآخر ، نهضت الخنازير البرية مرات لا تحصى وسقطت مرات لا تحصى.
الهزائم المتكررة والهزائم المتكررة ، هذه المجموعة من الخنازير البرية تستحق الثناء روحيا.
أخيرًا ، نهض أكبر خنزير بري مرة أخرى ، ورفع الحلزون الذهبي إصبعه الأوسط ، وقبل أن يصل إليه ، أدار الخنزير البري رأسه فجأة ونشر الحوافر الأربعة ... وهرب بعيدًا.
الخنازير البرية الأخرى ، التي كانت تتباطأ ، رأت القائد يهرب ، ونهض وهرب بلا حياة.
لا يزال عدد قليل من الخنازير البرية يتعثر ، ربما بسبب أرجلهم الضعيفة.
هز Jin Wowo ذراعه. استمر في النقر لمدة ساعة تقريبًا ، وكانت ذراعه مؤلمة.
كانت الرائحة الكريهة في ساحة المعركة سخيفة لدرجة أن جين سنيل قرص أنفه في اشمئزاز ، لذا يجب أن يغادر هنا أولاً.
أوه ، يجب أن أغسل يدي أولاً ، رائحة طرف جسده مثل الخنزير البري.
جاء هدير المحرك من السماء مرة أخرى ، ونظر جين واو لأعلى ورأى أنه كان "العنكبوت الكبير" الذي طار بعيدًا وعاد.
هل يمكن أن يكون البشر في "Big Spider" قد عثروا عليه بالفعل وعادوا الآن لإنقاذه؟
جين واو يتطلع إلى ذلك.
أنت تقرأ
I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيف
Romanceخضع Jin Suo (الحلزون الذهبي) لمحنة سماوية وفجأة صدمته صاعقة البرق في عالم آخر. قبل أن يشعر بالراحة في هذا العالم الجديد ، تم إخطاره من قبل Interstellar Legal Education Bureau بأن ... -- هو حامل! وكان حاملاً بطفل المارشال الراحل ، ولديه مئات المليارا...