كان العقيد كوري متحمسًا ومتشابكًا مرة أخرى في هذا الوقت.
بحماس ، حراسهم أخيرًا لديه شبل.
الأمر المتشابك هو أن هذا الشبل كان في الغابة البكر على شكل حراس وأعطى نوعًا فرعيًا لم يروا بعضهم البعض لفترة طويلة ... لم يكن لديه إلا بعد ذلك.
إنها المرة الأولى التي تذهب فيها امرأة حامل أو زوجها الحامل إلى مكتب التعليم القانوني Interstellar. بعد الفحص المنهجي ، يقوم أطباء مكتب التعليم القانوني بإدخال جينات الشبل في بنك الجينات وبناء ملف. في ذلك الوقت ، يمكن التأكيد على أن هذا هو شبل المارشال.
الاسم الشهير للمارشال الأول ...
كان العقيد كوري يكافح.
لم يعرف نيشيزاوا الحزن في بطنه ، وحث: كوري ، ليس من السهل على الأنواع الفرعية أن تحمل. بعد الحمل ، يجب أن يعتنوا بهن. نصيحتي هي الذهاب إلى Interstellar Legal Education Bureau الآن. . "صر الكولونيل كوري على أسنانه وأومأ برأسه أخيرًا بعد وزنها.
كان هذا هو الدم الوحيد المتبقي من حراسهم في العالم.
عندما رأى Jin Wowo العقيد كوري مرة أخرى ، كان محيرًا قليلاً من التعبير الجاد على وجهه وموقفه الحذر.
ابتسم له الدكتور نيشيزاوا بلطف ، وتقدم إلى الأمام وأخذ ذراعه لمساعدته.
سحب جين واو ذراعيه بشكل محرج ، رجلين كبيرين ، ما هي أذرعهما التي كانا يحملانها.
ركب العديد من الأشخاص "السيارة المغناطيسية المغناطيسية" معًا. على طول الطريق ، شهد Jin Wowo مرة أخرى جميع أنواع التكنولوجيا الفائقة ، والتأثير السحري لتلك التكنولوجيا الفائقة.
تغير وجهه تدريجيًا ، ولن تظهر مثل هذه التكنولوجيا العالية على الأرض أبدًا.
عندما وصلنا إلى Interstellar Legal Education Bureau ، كان هناك الكثير من الأشخاص يدخلون ويخرجون. النساء اللواتي يأتون ويذهبن كان برفقتهن رجال ، وكان الرجال يمسكون بهن بحذر ، وكأنهم من الخزف الهش.
حتى بعض الرجال كانوا مدعومين بعناية من قبل آخرين. كان جميع الرجال الذين تم دعمهم تقريبًا نحيفين وجميلين نسبيًا.
خاصة عندما رأى نمر ثلجي صغير يجلس على أكتاف رجل طويل القامة. نمر الثلج الصغير تحول فجأة إلى طفل يبلغ من العمر سنة واحدة وسقط مباشرة في ذراعي الرجل ، بينما كان الناس يأتون ويتجولون ، لم يشعر أحد بالغرابة.
تذكر جين سنيل أنه عندما كان في الغابة ، تحول الجنود الذين اعتبرهم "إدارات خاصة أجنبية" فجأة إلى حيوانات مختلفة.
أكد على الفور أن هذه لم تعد الأرض.
وهؤلاء "الوحوش" الذين تحولوا على الفور في الغابة لم يكونوا في أي "قسم خاص" على الإطلاق ، لكن الناس هنا الذين تحولوا إلى حيوانات لم يكونوا غرباء.
أنت تقرأ
I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيف
Romansaخضع Jin Suo (الحلزون الذهبي) لمحنة سماوية وفجأة صدمته صاعقة البرق في عالم آخر. قبل أن يشعر بالراحة في هذا العالم الجديد ، تم إخطاره من قبل Interstellar Legal Education Bureau بأن ... -- هو حامل! وكان حاملاً بطفل المارشال الراحل ، ولديه مئات المليارا...