10

441 53 9
                                    

خرج ريموند من القواقع الذهبية ورأى اللوحات الإعلانية في الشارع ، وكان يعلم أن هذا كان بالفعل كوكبًا من الحجر الجيري.

أدرك الاتجاه وسبح بسرعة إلى الجنوب. في حالة الوحش ، يكون أسرع بكثير مما هو عليه في حالة الإنسان.

علم ريموند أن هناك بركانًا خامدًا هناك ، وأراد تجربة طاقته أولاً.

لقد تم بالفعل إصلاح جوهر طاقته ، نعم ، لكن ريموند يشعر دائمًا أن جوهر الطاقة الحالي يختلف عن جوهر الطاقة الذي كان على دراية به من قبل.

إذا حدث شيء غير متوقع ، فإنه لا يزال يجد مكانًا في أسرع وقت ممكن لاختبار ما إذا كان جوهر طاقته طبيعيًا.

سبح ريموند بسرعة كبيرة ، وهبت الرياح العاتية على وجهه ، حتى أنه رأى ألسنة اللهب الزرقاء تتراقص حول وجهه.

بعد ساعتين وصل أخيرًا إلى البركان المنقرض.تحول ريموند إلى شكل بشري ، ثم قام بتوزيع الطاقة في جسده لمدة أسبوع ، وصفع راحة يده على فوهة الثقب الأسود.

كان هناك دوي مدوي ، واهتزت الأرض بعنف. كانت الصخور تتطاير وتتدحرج ، مصحوبة بزئير يهز الأرض ، انطلقت الصهارة الساخنة وابتلعت بضعة كيلومترات في لحظة.

لو لم يركض ريموند بسرعة ، لكان قد كاد أن تبتلعه الصهارة التي أنتجها.

كانت قوة هذا الكف عظيمة للغاية ، على غرار القوة المنبعثة عندما هربت طاقته ، فاجأ ريموند.

لا عجب أنه شعر أن جوهر طاقته كان مختلفًا قليلاً عن الماضي ، فقد اتضح أنه متقدم!

هو الآن رتبة 9 أورك!

يمكن أن يصل جوهر الطاقة في شركة Orc إلى المستوى 9 ، وهو معروف حتى لأسطورة الأورك الصغيرة البالغة من العمر خمس سنوات.

لأن إمبراطورية الأورك تأسست منذ أكثر من 5000 عام ، يقال أن الإمبراطور المؤسس الذي أكمل توحيد الإمبراطورية وصل إلى المرتبة التاسعة.

خلاف ذلك ، لا يوجد سجل.

كان ريموند موهوبًا للغاية منذ أن كان طفلاً ، وقدرته على التحسن أسرع بكثير من الناس العاديين.

لكنه كان فقط في المرحلة الابتدائية من المستوى 8 من قبل. هذا هو بالفعل Tier 8 Orc الوحيد في إمبراطورية شركة مصفاة نفط عمان. يبلغ عمر الآخرين أكثر من مائة عام ، وهو يبلغ من العمر خمسين عامًا فقط هذا العام.

الآن ، نجح في اجتياز المستويين الثامن المتوسط ​​والثامن المتقدم بهدوء ، ووصل مباشرة إلى المستوى التاسع!

نواة الطاقة أقوى من ذي قبل ، تمامًا مثل King Kong!

وعندما كان يعمل بالطاقة الآن ، وجد أن عروقه كانت أوسع بكثير من ذي قبل. هذا ما قالته السلالات التي تدعى جين هووسو ، هل ساعدته على تطوير جسده؟

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن