8

387 43 2
                                    

قصر المارشال.

دوريس ، والدة المارشال ، قالت لعائلة الأورك العجوز التي كانت مستلقية على السرير واصفة الشيح بعيونها الحمراء والمتورمة: "رايان ، هل تعتقد أن أنثى الأورك المسماة سيريل صحيحة؟"

الأورك القديم المسمى Renn كان والد المشير. في الواقع ، كان رين صغيرًا ، ولم يتجاوز عمره تسعين عامًا ، وكان متوسط ​​العمر الافتراضي للعفاريت أكثر من مائتي عام. كان رين في الواقع في أوج عطائه.

لكن لأنه قبل عشرين عاما تعرض لحادث عندما تمت ترقيته إلى المرتبة الثامنة ، وهربت طاقته ، وأصبح عديم الفائدة. بصرف النظر عن القدرة على التحرك بحرية في شكل حيوان ، يمكن أن يصاب شكل الإنسان بالشلل فقط في السرير.

كان رن أميرالًا قبل وقوع الحادث ، وكان مليئًا بالأرواح عندما كان صغيراً. منذ أن تحطم جوهر الطاقة ، أصبح تدريجياً أكبر سناً من العفاريت العادية.رفع رين حاجبيه وقال: "لم يذكر ريموند هذه الأنثى سيريل من قبل ، ولم يقل عن الزواج".

بناءً على فهمهم لريموند ، حتى لو كان لابنهم شخصًا يحبه ، فمن المستحيل أن يولد قريبًا ، ولن يخبر عائلته.

"ماذا لو كان هذا صحيحًا؟"

كانت دوريس تحمل بصيص أمل عندما تعرض الابن الوحيد فجأة لحادث أصابهما بشدة.

وفجأة خرجت خطيبة الابن ، والطرف الآخر حامل بأشبال ابنه. على الرغم من أنهم لم يعرفوا أبدًا وجود هذه الأنثى ، إلا أن دوريس كانت تأمل في الواقع أن يكون هذا صحيحًا.

"دع شخصًا ما يتحقق من هذا Cyril ، طالما أن هناك اختبارًا وراثيًا من Interstellar Legal Education Bureau ، فهذا يعني أنه صحيح." قال لين.

بمجرد أن سقط صوت رين ، أرسلت دوريس رسالة.

قال أحد الموظفين الداخليين الذي ادعى أنه يعمل في مكتب تعليم القانون بين الكواكب الزرقاء في المياه الزرقاء أنه منذ أكثر من شهرين ، اصطحب المارشال ريموند امرأة إلى مكتب تعليم القانون الخاص بهم للتحقق من الإناث وإعداد ملف للأشبال على بقعة. .

كما قام "الموظفون الداخليون بمكتب التعليم القانوني" بإلقاء صورة وتعريف جيني مع تشابه في السلسلة الجينية بنسبة 99.99٪.

في الصورة ، رافقت ريموند هذه الأنثى المسماة سيريل لإجراء فحص في غرفة الفحص في مكتب التعليم القانوني.

حدق ريموند في أداة التفتيش ، وبدا أنه يعلق أهمية كبيرة على هذا الشبل.

الصورة هي بالفعل الصورة الأصلية ، دون أي أثر للاحتيال ، والتعرف الجيني يثبت أنه بالفعل شبل ريموند.

في هذا الوقت ، اعتذر مستخدمو الإنترنت الذين استجوبوا سيريل من قبل على ستاركرافت.

وضعت دوريس يديها معًا ، ودموع الفرح في عينيها: "الحمد لله!"

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن