1

1.5K 73 15
                                    

يتدفق ضوء الشمس عبر الفجوات المتداخلة في أعلى الشجرة ويلقي بظلال غامضة.

ارتفعت الأشجار الضخمة في الغيوم ، وبدت جذور العنب المتشابكة بشعة للغاية.

عادة ما تخرج الحيوانات في الغابة البكر ليلاً لتتغذى. هذا العصر. الغابة هادئة للغاية ، فقط حفيف الأوراق عندما تهب الرياح.تمايلت الشمس بعيدًا مع تأرجح الأوراق ، وفي الظل ، كان هناك وجود غير متوافق مع بيئة الغابة.

كان فتى وسيمًا وجميلًا يرقد على أغصان شجرة عملاقة في ذلك الوقت.

عبست عيناه بخفة ، وارتعشت رموشه السميكة قليلًا ، وعلقت ابتسامة باهتة في زاوية فمه ، كما لو كان يحلم بشيء سعيد.

"Woohoo !!"

كان هناك زئير نمر مرعب ، ارتجفت طبلة الأذن المهتزة ، وحلقت طيور الغابة الخائفة بعيدًا عن الأغصان ، وكان هناك ضوضاء مؤقتة في الغابة.

ثم كان صوت الاصطدام الجسدي مكتوماً ، وتمايلت الشجرة العملاقة حيث كان الشاب مستلقيًا ويستريح.

استيقظ جين سنيل على زئير النمر ، وقبل أن يتاح له الوقت للرد ، زرع نفسه من غصن الشجرة الشاهقة.

إنه مشغول باستخدام القوة الروحية كعازل لمنع نفسه من أن يكون قبيحًا جدًا في السقوط الحر.

ومع ذلك ، فإن وضع الحلزون الذهبي عند هبوطه لا يزال غير أنيق.نهض ببطء من الأرض ، وعندما رفع عينيه ، أذهله الوحشان أمامه.

كان هناك نمر أبيض ضخم ملقى على جانب الشجرة. قام النمر الأبيض بدوس أطرافه القوية كما لو كان على وشك النهوض ، وكان رأسه مائلاً بزاوية غريبة في اتجاه الحلزون الذهبي.

على بعد خطوات قليلة ، نصب ثعبان عملاق أسود برأس ثعبان طويل ، وحرف طويل يرتجف قليلاً في الهواء ، ويحدق فيه التلاميذ الرأسيون ذو اللون الأخضر الداكن ببرود.

ربما أذهلهما الحلزون الذهبي الذي سقط فجأة من الشجرة ، وكان هناك ركود مؤقت في تحركاتهما.

استخدم Jin Snail سرعة دماغه أسرع بمئة مرة من المعتاد ، وقام بسرعة بتحليل المشهد أمامه ، وتوصل إلى استنتاج.

- هذان الوحشان يتقاتلان ، إنه مجرد سمكة بركة سيئة الحظ تم اصطدامها.

كان جين واو محرجًا بعض الشيء عندما كان يحدق بهما زوجان من العيون. رفع يده وحيا الاثنين بجفاف ، "أوه ، آسف ، أنا أزعجك ، أكمل."

بعد أن تحدث ، أنزل رأسه وقطف ثمارتين ذات قشرة كاملة ولذيذة من بين الثمار التي سقطت بجانبه. عندها فقط وقف ببطء وتحرك ببطء نحو قريب. انطلق الخشب الميت المتساقط.

ظهور عدم التسرع ، كما لو لم يكن وراءه وحشان شرسان يتقاتلان بعضهما البعض ، ولكن اثنين من عشاق المواعدة.

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن