9

382 46 4
                                    

بعد استدعاء المارشال على جبهته في فترة ما بعد الظهر ، توقف عن الحركة.

كان من غير المجدي التحرك. وجد أنه كان في هذا المكان ، ليس فقط لا يمكن أن يتحول إلى شكل بشري ، ولا يمكنه ممارسة قوته.

حتى لو كانت الطاقة الأساسية سليمة ، فإن حركة الطاقة سلسة للغاية ، ولكن بغض النظر عن كيفية تحرك الطاقة في الجسم ، فإنها لن تخرج.

بعد الإثارة ، هدأ تدريجياً ، مستمعًا إلى الحركة في الخارج ، خمنًا مكانه.

كان يرقد بهدوء على "الأرض". وفقًا للمحادثات التي سمعها ، لم يرغب ريموند في الاعتراف ، لكن كان عليه أن يعترف أنه بدا حقًا في بيضة.

وهذه البيضة لم توضع بعد.

فكر مرة أخرى ، لم يصبح جسده أصغر ، ولكن بعد أن يتمكن من حمل جسده بالكامل ، لا يزال هناك الكثير من المساحة المتبقية ، ما حجم البيضة؟ما هو حجم بطن الحمل بهذه البيضة العملاقة؟

حتى أنه فكر في موعد ولادة البيضة ، وكيف سيكون شكل الجيش والسياسة حينها ، ومن سيحل محله كقائد.

والأربعة الذين طاردوه في الغابة البدائية ، من أرسلهم؟

من أراد حياته ، حتى لو أصبح عديم الفائدة ، فلن يتركه يذهب.

سمعت الآن للتو أن امرأة ساعدها ذات مرة في ستاركرافت جاءت لتلمس البورسلين.

ربما لن يصدق والديه ذلك ، لكن ليس بالضرورة.

أرادت والدته دوريس أن يتزوج منذ فترة طويلة ، وكانت تذكر فتيات أخريات أمامه من حين لآخر ، لكنه رفض ذلك لانشغاله الشديد بالعمل.

بعد أن هربت طاقة والده ، ظل في الفراش طوال العام ولم يستطع فعل أي شيء. الآن ، "مات" فجأة ، والديه لا يعرفان ما حدث ، ماذا سيفعلان في المستقبل؟

فكر ريموند كثيرًا ، وفجأة ، تم ضغطه بقوة غير مرئية لمدة سبع بوصات ، ثم ظهر مع زهرة أمامه في غرفة مشرقة.

كان الضوء المفاجئ غير مريح للغاية ، وكانت رؤية ريموند غير واضحة بعض الشيء.

"دا هيي ، هل أنت مستيقظ؟" كان هذا صوت واضح.

هذا الصوت مألوف لريموند. منذ أن استيقظ على الحاضر ، كان يسمع هذا الصوت يتحدث. النطق محرج جدا. إنه مثل شخص من كوكب بعيد يتعلم التحدث بلغة مشتركة لأول مرة ، ولا تزال سرعة حديثه بطيئة. من.

"لا تتظاهر بالموت عندما تستيقظ ، سأرى ما إذا كنت تهز ذيلك."

ريموند: "..."

رايموند ، الذي كان لا يزال يفكر في وقت البيضة التي كان يقيم بها ، تقيأ وشعر بالبيئة التي يعيش فيها الآن. كان يعلم أنه كان بالفعل بالخارج الآن.

I Inherited Empire with Fake Pregnancyلقد ورثت الإمبراطورية مع الحمل المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن