9

624 92 62
                                    

"أتوصل أحدكُم لشَيء؟" قُلتُ أواجه أفرَاد فِريقِي السِتة.

أجل لَقد جمعت السِتة أفراد بغُرفة المعيشة داخل منزلِي، وكَلفتُهم جميعًا بذَات المهمَة.

وهيَّ البحث عن أي شيء يمُت بصِلة لمَ رآينَاه داخل منزل چيمين قبل أيامٍ عبر الحاسوب.

"إن توصلتم لأي معلومَة فسأُفضِل أن أسمعها سريعًا"

أستدرتُ أوجه نظرِي حين رفع چونجكوك يدهُ.

"بإستثناءك أنت" قُلتُ أرفَع حاجباي فقابلنِي هو بوجهٍ منزعِج عاقدًا حاجبيَه.

"ولمَ ترفَع يدك بَحِق الإلَه؟ هل أنت بالمدرسة؟" سَخِرت، إحدَى حواف فمي ترتفع.

"تايهيونج، كُف عن التنمُر" عارض يونجِي يتنهَد.

لَم أملك فُرصة للرد.

لا أستطيع مُعارضته بهذا الوقت لأن كُل شيءٍ يعتمد على عقله وحاسوبه اللعين.

تنهدتُ مُستاءًا، ثُم عدتُ أرفَع نظرِي لچونجكوك الذِي كان ينظِر لي بغضب، كطفلٍ غبي بالعاشرة.

"لدَي مُهمَة خَاصة لك" قُلت أُؤشر بسبابتي إليه.

"حقًا؟" هو قال يرفَع حاجبيَه، بدَى سعيدًا لوهلة.

أيستحق فُرصة؟

فلنغطِه فُرصة، لأجِل يونجِي.

"أجل، أُريدك أن تَخبِز كعكة" تابعتُ أعقِد ذراعاي.

تنهدتُ چونجوك يصدِم رأسهُ بالطاولة أمامهُ.

"كل ما أفعلهُ هو تنظِيف المنزِل، وحين تعطيني مُهمة تكون كعكة؟ جميعكم يذهب بمهمات! والزعيم يذهب بمهمة ليتم تقبيله!" هُو تذمَر يرفَع صوته بوجه يونجِي.

"هيونج! أنا وحيد! وأريد أن يتم تقبيلي أيضًا!"

"أولًا لقد تم تسميمي ولَيس تقبيلي، ثانيًا اذهب لخبز الكعكة قَبل أن أُفرغ سلاحِي برأسك" رددتُ أُشهر السلاح بوجهه فنهض يتأفأف ذاهبًا بإتجاه المطبخ.

"علَيك رُؤية هذَا" قَال يونجِي يَـجذِب انتباهِي وراح بقية الأعضَاء ينظرُون لشَاشَة حَـاسُوبِه.

"وجدتُ هذَا دَاخِل ملفاتٍ قدِيمة للسُلُطَات" هُو جذبني من ملابسي جاعلًا إياي أسقُط بقربه.

"علمنَا مُسبقًا أن نُخبة من النَاس كان يتم اختطافهم كما حدَث لأحد اعضائنَا ولتلك الفتاة، وكان هذا لغرض تحويلهم لأسلحة بشرية أو لأدواتٍ مُفيدة للسلطات، أحد تِلك التجَارب هُو التواصل الذهنِي" شرَح يُشير للبيانات التي كانت مُرتصة بشاشته.

"فَسِر، لا أفهَم ما تعنِيه" قُلتُ منزعجًا أعقِد ذراعَاي.

"الهدِف من تجربة التواصِل الذهني هو جعل البشر كالمُتعقِب، أي كما فعل چيمين وتِلك الفتاة، چيمين يُرسَل أمرًا لعقلهَا بتعقب شيءٍ ما وهِي تستطِيع ايجاده وتحدِيد مكانه وهذا عن طريق قُدرتهَا الخاصة"

كدتُ أختَنِق بلا شيء ما إن أستطعتُ فِهم الأمر.

كيف لشخصٍ هكذا أن يُوجَـد؟ هل هذَا طبيعي؟

لا، السؤال الأهم..

لمَ هي مع چيمين؟ كيف حصل عليها چيمين؟ وفيما يحتاجهَا؟

أستقمتُ عن مقعدِي أتحرك بأرجاء المكان ذهابًا وإيابًا أُحاوِل استنتاج شيءٍ ما.

تنهدتُ أخيرًا ألتفتُ لهم "فلينصرِف جميعكم سأكتفِي بوجود يونجي للأن وبقيتكم ليُكمل البحث بمكانه"

هم جميعهم بإغلاق الحواسيب والاستعداد للرحِيل ومِن ضمنهم العضو الأصغر الذي كان سيغادرة المطبخ مُبتسمًا.

"أنت لن ترحَل من هُنا" قُلتُ أُؤشر لهُ بسبابتِي.

هو وقف لثوانٍ يُحدِق بي، ابتسامتهُ تتلاشَى تدريجيًا إلى أن وصلت للعبُوس وأستدار يذهب للمطبخ ليُكمل إعداد الكعكَة.

راقيتهُ يدخُل ثُم حركتُ قدماي أخطو مُبتعدًا ومرة أخرى عُدت للجلوس قُرب يونجِي لأُشاركهُ تساؤلاتِي.

"لمَ تَظُن أنها قَد تتواجد قُرب چِيمِين؟" سألتهُ أعقِد حاجبَاي.

"لا أعلَم، ولكنهُ لن يحتاجهَا لغرضٍ جيد بالتأكِيد هُو يُريدهَا لمصلحة شخصية"

كَان هذا منطقيًا.

"ولكن كَيف نعلم أن الأمر حقيقي بالفعل إن كانت التجربة مُسجلة بالفشل داخل السجلات الرسمية؟" مُجددًا سألتُ وتِلك المرة صمت يونجِي.

"هيونج، لدي فِكرة" ظهَر چونجكوك من المطبَخ مرة أخرَى.

"أنا أستمع" رفع يونجِي نظرهُ لهُ.

"إن كانت تستطِيع العثُور علَى أي شيءٍ حقًا، فلمَ لا نجعلها تعثُر على الرقم التسلسلي الذِي فقدناه بمهمتنا الأخيرة؟"

__________________________


Serial number →k.thحيث تعيش القصص. اكتشف الآن