"أمَـامَك ممَـرٌ طَـويل أيهَـا الزعِـيم، شُق طريقك به، إنهُ خالٍ"
وَضعتُ السَـلاح بجَـيبي الخَـلفِي، عينَـاي أخَـذت تفحَـص الطَـرِيق أمامِـي قَـبل أن أخطُـو مُتجهًـا للأمَـام.
ارتفعت سبابتِـي لتستقر فَـوق السماعات اللاسلكية بأُذنِـي مُنتظرًا سماع الخطوة التَـالية.
"أمامك اتجاهان، خُذ اتجاه اليسَـار" صَـدَر صَـوت يُونجِـي بعد وهلَـة.
تنفستُ بُعمقٍ أُتابِـع السَـير بشكلٍ مُباشِـر للأمام، أفحص كُل زاوية ورُكنٍ.
"سيُقابلك چونجكوك ببذلة الحِـرَاسة، إنهُ يحمِـل الرقم التسلسلي للخَـزنة" هُـو نبهنِـي قَـبل أن أتوقف عن السَـير.
تحسبًـا سَـحَبتُ سلاحِـي والزنَـاد، مُستعدًا لأي حَـركة مُفاجأة حِـين سمعتُ خطوات أحدهم تقترِب.
أقتربتُ مُبقيًا قبضتِـي كما هيَّ مُحكمة فَـوق ما بيدِي حِـين رأيتُ بنيَة طويلة تأتِـي باتجاهِـي.
حِـين كَـشفتُ أنهُ چونجكوك أخفضتُ السلاح وذَهبتُ أبسط يدِي لأنتشل الوَرقة التِـي تعتمد عليهَـا العملية بأكملهَـا ثُم سرنَا بالإتجاه المُعاكِس لبعضنَا.
"أسلك المُنعطف التَـالِي، ستجد هوسُوك ونامچُـون هُناك لتغطيتك" وجهنِـي يُـونجِـي عَـبر وسيلة التواصل الضئيلة بأُذنِـي.
سرتُ بسُرعة قَـاربت للرَكض مَـا إن رأيتُ المُنعطف أمامِـي.
ولكننِـي توقفتُ ما إن رأيتُ المكَـان خاليًا أمام الخَـزنة.
"يونجِـي، أين البقية؟" قُلتُ أعقِـد حاجبَـاي ولكننِـي لَـم أتلقَـى إجَـابة.
"لا..لا أعلم لقد فقدتُ الإتصال بهما!" هُـو بدى مذعُورًا.
نظرتُ أمامِـي أحاول تقرير ما سأفعَـل سريعًـا، وضعتُ السلَاح بجَـيبِي الخَـلفي ثُمَ رفعتُ الورقة لجَـانباي.
"تايهيونج، ماذا تَـفعل؟" سأل يُونجِـي بَـعد إن تلقَـى لمحة عمَا أفعل من خلال الكاميرا التي كان تُحاصر المكان.
لَـقد عطل أنظمة مُراقبة البنك سابقًـا وحول جميعهَـا لحاسوبه؛ لذا هُـو يرى كُل حَـركة.
"أنَا لَـن أتراجع الأن" رددتُ أضغط علَـى فكي بإغتياظٍ تام.
"لا يُمكنك الدخُـول دُون وجود أحدهما!" صاح الأخر مُعارضًا إيَـاي.
"الوقت ينفَـذ منَا وأنَا لن أتراجَـع" كررتُ حديثِـي للمرة الأخيرة.
لَـقد كُنتُ هُنا لمُدة ساعة ونِصف، فقط لأصل للخَـزنة الأخيرة بالمكَـان.
جفلتُ أعود للخَـلف حِـين شعرتُ بالألَـم من أذناي وحتى رأسي حين صاح يُونجِـي مذعورًا.
"تايهيونج، أخلِـي المكَـان!"
أنت تقرأ
Serial number →k.th
Fanfiction"البَـعض يقع بالحُب من النظرة الأولَـى، والبعض الأخَـر يقع بالحُب بعد مشاركة الذكريَـات برحلة طويلة؛ ولَـكِن لنَا بضعة أرقَـامٍ بورقة مُهترأة كَـانت البدايَـة لنَـصنع الحُـب سويًـا، لنكسِـر حواجِـز الطَـبيعة ولنُشكِـل رَابِـط التخَـاطر بيننَـا" رقمٌ...