"جمعتكُم اليَـوم لأجل إعلان عدة أشيَاء" سِـرت في ذَات الخط بغُرفة المعيشَة، من الأمام للخَـلف، ومن الخلف للأمام، أضُم أطرَاف أصابعِي معًا بينمَا تتبعنِي أعينهُم، ابتسَامة لم أفهم مغزَاهَا اعتلَت محيَاي وأنَا أمُد ذرَاعاي لأخلَع سُترَة البذلة الرسميَة.
"الشَـيء الأول؛ حَـصل چونجكُوك علَى ترقيَّة" توقفتُ أشير بسبابتِي إلَى الجالس قُرب يونجِـي.
صَمَت جَـميعهُم لثوانٍ، ولم أعلم لأي الأمرَين؛ ألأنهُ حَـصل على ترقيَة أم لأنهُم لا يصدقُـون.
"أنا لا أمزَح" تابعتُ أتحمحم.
تِلك المَـرة قفَـز صاحب الترقيَّة يصرَخ فرحًا مَـع تشجيع وصرَاخ باقي أعضاء الفرِيق، وأُقسِم أني كدتُ أرى الدمُـوع بوجه يونجِي.
"هذَا لن يُعفِيك من الأعمال المنزليَة والمطبخ" قُلتُ أشِـير لهُ بالجلُوس.
"إن نجحَت العمليَّة، سنجعَلهَا تقوم بأعمالي، بما أننِي صاحب الفِـكرة!" ردَّ يرفع يقف أمامِي.
"حسنًا، لا بأس، سئمتُ تنظِيفك السيء وطعامك البالِي بأي حال" دفعتهُ من أمامِي ليسقُط جالسًا قُرب يونجِي.
"لننتقِل للشَيء التالِي" استئنفتُ موضوعِي عاقدًا كفاي خلف ظهرِي.
"سنقُـوم بعمليَّة الإختطَـاف الليلَة، وتِلك المَـرة أنا لَـن أُشارِك؛ سأترُكهَا لقيَادة نامچون" أشرتُ بسبابتِي لأعلَى الأعضاء كفاء خلف يونجِي.
"وذلك ليس تقديرًا بل لترد غيابك عن العمل بالأشهر الماضية بسبب اصابتك" أسرعتُ أوضِح قبل أن تعتليه مشاعر الفَـخر.
"والأن.." سِـرتُ إلَى المُقدمَة حَـيث كان مقعدي أمامهَم وبمُقابلتهم جميعًا.
"سأبدأ بشرَح الخطة" أحدَى قدمَاي أعتلَت الأُخرَى وأنتظرتُ أن يتهيأ جميعهُم قَـبل أن أتحدَث.
"بعدم مشاركتِي، ستتكَون العمليَّة من خَـمسَة أعضَاء، أثنين بالسيَارة وهُما چونجكوك ويونجِي والبَاقِي لإقتحَام المنزِل وإختطَاف الفتَاة" بدأت بالمُقدمَة مع إيمَاء جميعهم دُون إبدَاء إعتراضَات.
"أولًا لن نُخَـلِف أي فوضَى أو نجلَـب الإنتبَـاه، وقُـوموا بالحسابَات جيدًا حَـيث نُنهِي المهمَة قَـبل عودة چِـيمِين"
مرة أخرى وقفتُ أنظُر لجميعهُم "قَـد تحدُث الأخطاء أحيانًا لذَا لا تحملوا عبئهَا؛ ضعوا تركيزكم على جلب الفتاة لي فقط"
"بإستثناءك أنت، إن فشلت فأسفرغ مسدسي برأسك" أشرتُ بسبابتِي للعضو الأصغر الذي كان يبتسم مسبقًا، وهو ما يثير إزعاجِـي.
"يبدأ دوَام چيمين الليلي بالسابعَة مساءًا وحتى مُنتصف اللَيل، لديكُم مُتسعٌ من الوقت لتستعدوا" أستنئفتُ حديثي ثُم سرتُ مقتربًا من الطاولة التي كانت أمام جميعهم وأنحنيتُ أضع بعض الأوراق لأجلهم.
"أمامكُم رسمٌ مُفصَل لهيكل المنزِل الداخلي وتنظيم الكهربَاء، لديكم ما ستحتاجونه لتخدير الهدَف أيضًا لذَا تجنبو استخدام العُنف هذه المرة" عُدتُ أكرر حرصًا على سلامة الفتاة، إن كنا نريد نتيجة جيدة فيجب أن تأتينا بحالة جيدة.
"وأخيرًا؛ لا تستخدمُو الأسلحَة إلا إن كانت ضرورة قصوَى كموت أحدكم" وضعت يداي فوق الطاولة ومرت عيناي بكلٍ منهم.
"بإستثناء چونجكوك يمكنكم تركهُ يمُوت"
ومع هذَا أستدرتُ لأترُك المكَان كلهُ ليتمكنُوا من مناقشة الخطَة فيمَا بينهُـم.
لأن لدَي استعدادتٌ خاصة أنا أيضًـا.
_____________________________
أنت تقرأ
Serial number →k.th
Fanfiction"البَـعض يقع بالحُب من النظرة الأولَـى، والبعض الأخَـر يقع بالحُب بعد مشاركة الذكريَـات برحلة طويلة؛ ولَـكِن لنَا بضعة أرقَـامٍ بورقة مُهترأة كَـانت البدايَـة لنَـصنع الحُـب سويًـا، لنكسِـر حواجِـز الطَـبيعة ولنُشكِـل رَابِـط التخَـاطر بيننَـا" رقمٌ...