&المتشائم يري نصف الكوب الفارغ والمتفائل يري نصف الكوب الممتلئ انما المحب يري الكوب كامل ويبحث عن شخص يشعر بالعطش..! (جي. دونالد جيل ..مميز بالاصفر)
تجلس تلك الحسناء داخل شرفه المنزل وتحتسي من كوب الشاي بتوقيت الساعه 6 صباحا بينما اخيها سيف ذاهب في نوم عميق هو ووالدتها نفين وابيها الذي يأتي من العمل في وقت متأخر من الليل لينام فورا من كثرة المجهود فهو مهندس معماري..
تجلس سوزان وتفكر في مستقبلها كانت تحلم بكليه طب منذ صغرها واجتهدت كثيرا لكي تصبح اكبر طبيبه جراحه لكن يشاء القدر شيئا اخر فعندما كانت عائده من بيت بيلا في طريقها لمنزلها وقع حادث في الطريق لتذهب مسرعه تجاه الفتاة التي وقع عليها الحادث لتحاول انعاشها لحين تصل عربة الاسعاف بينما الفتاة لا تستجيب وتأتي عربة الاسعاف وسوزان لازالت تقوم بالانعاش تذهب معها للمشفي سريعا وهناك تكتشف انها لم تستطيع..لم تستطيع انقاذ هذه الروح تستمع لصراخ عائلة الفتاة وهيا تبكي في ذهول وتردد بعض من كلمات الخذلان ( لم استطيع انقاذ فتاة علي حافه الموت..هل استحق الرداء الابيض؟ هل استحق لقب طبيبة؟ هل استحق المبادره في انقاذ احد الارواح مجددا؟! بالتأكيد لا استحق ايا من ذلك!!)
تستفيق من احزانها علي صوت هاتفها يعلن عن وصول مكالمه من رقم ليس بمصري تمسح دموعها التي سقطط وتتناول الهاتف من علي الطاوله لتتذكر هذا الرقم الذي حاول الوصول اليها من قبل عندما كانت تجلس مع بيلا في احد المقاهي
سوزان بضيق:والله موقت اتصالات حد يرن الساعه 6 الصبح يخرابي علي قلة الذوق..الو
ليأتيها صوت انوثي من الجهه الاخري: سوزان معايا؟!
سوزان بقله صبر: ايوه مين حضرتك؟!
....: وحشتيني يابنت اللذيناه
سوزان بتعجب بعض الشئ:بنت اللذينه؟!!!..بعيد عن ان الكلمه من ايام ستي الله يرحمها انتي مين يا حجه؟
....: اخس عليكي معرفتنيش ازاي
سوزان:طب انتي خالتي طيب ..بس انا امي وحيدة..عمتي مثلا لا بردو عمتي مرتاحه في تربتها..متنجزي ياست هنقضيها فوازير!!
لتضحك تلك التي علي الهاتف:يخربيتك لسا متغيرتيش يبنتي انا يسرا جارتكو زمان مش فاكره ولا ايه
سوزان باندهاش مزدوجه بالفرحه: يسرااااا يخربيتك والله معرفتك
يسرا ضاحكة: ما انا عارفه ذاكرتك السمكية عذراكي عذراكي
سوزان بمرح: عذراني ايه يا وطيه الا مشوفتك بترفعي عليا سمعاه من خمس سنين جيا تفتكريني دلوقتي ياختي
يسرا: الله احنا هننصب بقي ولا ايه مش بعد ما سافرت فضلت متواصله معاكي
سوزان: 30 يوم يا بقرا شهر وبعديها مسمعتش صوتك انا قولت البت ماتت