استمتعوا 🎻🖤.......
_______________________
عند غروب الشمس قد كان كلٌّ من جيمين و تايهيونغ قد وصلا المنزل وبال كل منهما في مكان آخر فكان تايهيونغ يفكّر إذا وجد خاله أي أثر لاختفاء والده و إذا كان قد وجده أم لا وما سر اختفاءه كل هذه السنين ولمَ لم يأتي ليأخذه معه؟ ، أَما بالنسبة لجيمين فهو كان يفكِّر بكلام جيهوب الملغّم و الخطير بالنسبة له هذا يفوق استيعابهُ ويتمنى أن يجد سبيلهُ في حل عقدة كلماتِه.
دخلا المنزل و وجدا ريوجين أم جيمين تحتضن زوجها الغائب منذ شهرين ونصف و هي تشتكي له عن مدى اشتياقها له وهي تكفكف دموعها.
ريوجين : " عزيزي لقد اشتقنا إليكَ كثيرا أطلت مدة غيابك هذه المرة.. ماذا حدث هل وجدتم شيئاً؟"
قال تامين وهو يمسح دموع زوجته و يطمئنها : " صدقيني و أنا اشتقت لكم أيضاً و...."
: " أبي! ....خالي!" كان هذان كلٌ من جيمين و تايهيونغ المتفاجآن قد قطعا حديث الزوجين.
ثم هرولا لاحتضان تامين الذي فتح ذراعيه يحثهما على الإقتراب ثم صار يقهقه على فتياهُ المدللان حيث أوقعاه أرضا لشدة إندفاعهما .
جيمين :" أشتقت لك جدا جدا." قال جيمين بغمغمةٍ مكتومةٍ أثرَ دفن رأسهِ في صدر والده و شاركه تايهيونغ بهز رأسه يوافقه ُ داخل صدر خاله.
شدّ تامين على عناق الفتيان يريح قلبيهما ويمنحهما قليلا من الأمان الذي افقدهما إياه .. يشتم رائحتهما يدعها تتخلخل لأنفه ياسمين ممزوج بعسل و أخرى لذيذة برائحة الفراولة ممزوجة ٌمع التوت.نسى كل من جيمين وتايهيونغ ما كان يثقل أفكارهما و أخذا يتشاركون حديثهم مع تامين كعائلة صغيرة لطيفة.
تناولوا العشاء وذهب كل منهما لغرفته ليستحم و في تلك الأثناء كان تامين يناقش زوجته بالأحداث و الأمور التي كانت في تيرابيثيا.
ريوجين بتوتر : " إذا ماذا سنفعل الآن؟ هل سيسلم الملك ألكسندر عرشه؟ أم سندعهم يختطفون تايهيونغ مِن أمامنا وأيدينا مربطة؟".
تامين : " كلا لا تفكري حتى بذلك نحن لن نسمح لهم لا بأخذ العرش ولا بأخذ تايهيونغ، ألكسندر لن يسمح بذلك هو قد قام باختيار الأميران جونغكوك و جيهوب لحمايته. "
تنهد يفكر قليلا بعمق..... ثم أردف و هو شارد ببقعة ما :" أظنه قد حان الوقت " ثم نظر لعينا زوجته الخائفة.
ريوجين :" و و لكنه صغير بعد هو لن يحتمل سوف يحزن أرجوك لما تخبره الآن! ". أخذ تامين أيدي زوجته يربت عليها برقة و يقبلها حتى يهدئ زوجته الخائفة.
قال تامين بنبرة منخفضة يقنع : " لا أنه الوقت المناسب هو سيكمل ال١٨ قريبا و جيمين أيضًا يحق له معرفة كل شيء هو الآخر يكفينا مماطلة إلى الآن سواء الآن أم غدا هما سيعلما عاجلا أم آجلا، هما يجب أن يعتمدا على بعضهما ويصبحا قويان أعلم أنهما سيحزنان الآن ولكن مع مرور الوقت سيعتادان وسيعلما أن هذا كان لمصلحتهما لذلك هلا ناديتهم إلى مكتبي... أرجوك همم؟"
ريوجين :" حسنا لك هذا ". أردفت ثم ذهبت لمناداةِ جيمين وتايهيونغ.
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Fantasy- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...