"الدَّم المُختَلَط 19"

3.3K 153 63
                                    

   هولآ~~💜



استمتعوا🎻🖤

_____________________________________





رمش لوكاس عدة مرات يستوعب اللكمة التي حصل عليها من قبل توأمه فقد كان فاتحاً ذراعاه يتوقع حضناً ولكنه سقط معانقاً الأرض و للحظة استوعب اللكمة بعدها كان جسد جونغكوك الضعيف قد قفز محتضناً إياه بقوة ويتشبث به أقوى وحينما سمع همسة الآخر لانت ملامحه فوراً يبادله حضنه و يستنشق تلك الرائحة التي هزت ذكرياته.

أغلق عيناه عاقداً حاجبيه يضم الآخر بقوة له ودمعة تمردت تسقط من قرمزيته يهمس بأذنه :" إفتقدتك كثيراً لا تعلم حجم ألم قلبي يا أخي...."....."أرجوك أنقذني من هذا الظلام فأنا لم أعد أحتمل... أنا أختنق" .

فصل جونغكوك العناق ماسكاً وجنتا أخيه يقبل رأسه بعدها نظر داخل عيناه يقوي نفسه ويبث العزيمة داخل الآخر  و بنبرة حنونة يجيبه :" أعلم أعلم بأنك تألمت وبأنك كنت وحيداً و أنا مثلك قد كنت كذلك ولكن الآن؟....نحن معاً ولن يفرقنا أحد بعد اليوم و الذي يحاول صدقني لن أرحمه فكيف لأحد بأن يسرق نصفي مني و أنا موجود بقربه الآن همم؟"

ابتسم لوكي يسند جسد أخاه ثم يجلسه على الفراش بعدها استقام ولكن يد جون أمسكت معصمه وبعينان قلقة يقول :" أين ستذهب؟ " فاقترب من جون يقبل رأسه يجيبه :" لا تقلق لن أذهب لمكان تاركاً روحي بعد الآن " تنهد جونغكوك برضى مفلتاً يده فذهب الآخر دقائق بعدها جاء بصينية مملوءة بالطعام ووضعها أمام جونغكوك :"تناوله كله كي يستعيد جسدك طاقته و...." توقف يحك خلف رأسه يقول بحرج :" آسف لما فعلته فلقد كنت مجبراً".

بدأ جونغكوك يتناول الطعام وهو يستمع لأخاه :" لقد ظننت بأني فقدتك تلك الليلة مع والداي لم أكن أظن أن أحد ما قد اختطفك" أردف جون وعقله يتصارع بالأفكار :"أجل و أنا أيضاً كنت أحسب كذلك ولكن...عندما استيقظت كنت بغيبوبة مدة سنتين كان جسدي ضعيف كنت مصاباً بجرح كبير برأسي و حالتي النفسية لم تكن أيضاً بالجيدة لقد كنت بحال يرثى لها أخبروني أني بمعسكر للجيش حينها وعندما شفيت بعد سنة أخرى كان جسدي هزيلاً لا يقوى على القتال"

توقف جونغكوك عن الأكل رادفاً بعينان متوسعة فضولية :" ولكن عندما أنظر لجسدك فكل كلامك سابقاً هراء بهراء" قهقه لوكي قليلاً مكملاً :" هل تصدق لقد جائني قائد الجيش بنفسه كي يدربني لقد كان عملاقاً ذو ندبة تشوه صدره أسمر بعينان كثقب أسود خاوي يلقب - آدم - سفّاح يقتل كل الذين قد كتبهم بقائمته السوداء و يحصل على كل ما تقع عيناه عليه لقد كان وحشياً لدرجة... " غصة تكونت داخل حلقه عندما تذكر ذاك الموقف المقرف بحياته دموعه قد تجمعت بعيناه ولكنه لم يسمح لأي منها بالنزول قط يشيح بنظرته بعيداً عن الذي يأكل طعامه فتوقف جونغكوك يردف بهدوء :" لأي درجة لوكي؟ " أراد أن يجيبه ولكنه لم يستطع إخباره و بماذا يخبره؟ هل يقول له بكم كان ضعيفاً حينما كان يغتصبه ذاك العاهر؟ هل يخبره بأنه سُلب من أقل حقوقه وهي طفولته البريئة؟ هل يقول له بأنه كان أداة لتفريغ شهوة سافل حقير؟ وكيف له عين باخباره؟ حتى أنهم سلبوه من مصدر قوته حينها لقد كبّلوا عينه بحديد كي لا يستطيع قتل أحد أو الدفاع عن نفسه.

Half Blood Prince VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن