في عالمِ تيرابيثِيا :
:" جاسبر ماذا رأيت؟"
:" يملك عينان كل منهما بلون مختلف واحدة كازرقاق المحيط و أخرى بنية قد صب من العسل ألذه"...أبتسم وهو يذكر الأمير مغمض العينان يكمل " أشقر وسيم وبه من الطول الوسط" تجهم وجهه مع فتح عينيه وألجمه الصموت فجأة لما لمحه.
:" ماذا؟ لما توقفت؟ ماذا رأيت؟ ".
جاسبر :" أنه جيون لقد رأيته هو معه " صمت قليلا و أكمل" ذلك الذئب لن يدع الأمور تسير كما خططنا لها أبي وأنت تعلم ما هو بقادر على فعله يجب علينا أن لا نستخف به ". ختم كلامه بقلق.
بغضب وصراخ :" ألكساندر أيها الخائن" ضرب الطاولة أمامه فأضحت شقين ثم أكمل وهو يحك بين أسنانه يهسهس بغضب لابنه :" لن أترك ألكسندر يفسد مخططي طوال تلك السنين لن أدع ذلك الأمير يعيش و سأحصل على عرشي وسيكون لي وحدي لن أسمح بذلك الكائن أن يحصل على قواه تلك وإن سبقني وفعل فأنه سيكون كالكلب المطيع تحت قدمي ذلك اللعين". ختم كلامه المختل بضحكة مجنونة.
توتر جاسبر من أبيه فهو لا يطمع للشر أو القوة والسلطة مثله هو شاب لطيف في الحقيقة و لكنه دائما ما يتلقى العنف من والده إذا ما أطاعه هو لا يريد أذية أي مخلوق ووالده يستغل ويستخدم قدرته في رؤية ملامح من المستقبل في صالحه وتنفيذ مشاريعه الخبيثة.. هو لم يرد إيذاء ذلك الفتى اللطيف و الوسيم الأشقر الذي قد شاهده يعلم إلى ما سوف يصل جنون والده وأفعاله الخطرة.
والده وهو يكون أحد أبناء عم الملك السابق لمملكة فورست وولد مملكة المستذئبين هو رأى أن حصول الملك ألكسندر على العرش كان من قتال ومنافسة شريفة وعادلة ولكن الحقد والكره والحسد يأكل صاحبه قبل أن يأكل الآخرين.
والآن هو يريد استرداد ما كان من نصيبه كما يظن.
أكمل والده و الذي يطلق عليه الدوق ويليام :" أرسل روث كي يتعقبه ويراقب تحركاته".
ارتعب جاسبر حين نطق أباه بذلك الاسم فروث هو روح قد استحوذ عليها السحر الأسود و هو لم ولن يدع فريسته قط إلا وهي منفصلة الروح عن ذاك العالم... أومأ بعبوس و التفت يريد الذهاب لكن قول والده أوقفه " جاسبر أرسلت والدتك بطلب فتاة للزواج منك و جاءها الرد بالموافقة اليوم... ستتزوج بابنة خالتك لويس بعد أن تنجح خطتنا ".
هو لم يرد أن يتحكم والده بكل شيء في حياته هكذا هو لا يريد الزواج ممن لم يختارها قلبه بعد ولكنه لن يمرر ذلك هو لن يتزوج وسيفعل كل ما باستطاعته لذلك حتى ولو كان على حساب تمرده على والده ولكن ليس الآن هو سينتظر الفرصة لأن أباه الآن المعنى الحقيقي في القاموس لجملة مجنون لعين غير آبه لأحد حتى إبنه.
خرج راحلا تاركا أباه المجنون ينقذ نفسه عله يريح رأسه من هذيانه وعنفه.
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Fantasia- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...