"الدَّم المُختَلَط 9"

3.9K 177 56
                                    

   استمتعووووا 🥺💜

✨✨✨✨
..............................

فتح نامجون الباب بعد أن سمع طرق عليه و لكنه استغرب لدى رؤيته لجيمين وتايهيونغ باهتان هكذا أين ذهبت روحهما المرحة فجأة؟
تنهد نامجون و قال :" تفضلا" و تنحى جانباً كي يدخلاً فتمتما بكلمات الشكر له فهو أيضاً ليس بأفضل حال منهما فرفيقه لم يعد بعد وذئبه قد إشتاق لاشتمام فرموناتهِ التي تساعد على تقوية رابطهما وروحيهما.

جلسوا و تفرق كل منهم فوق الأرائك الموجودة في صالة الجلوس  جيمين جلس يتصفح هاتفه و نامجون قد ذهب يحضر بعضاً من العصائر لهم أما تايهيونغ فقد كان مشغول البال يفكّر.

عاد نامجون مع العصائر وأعطى كل منهما كأسه...
تنهد نامجون : " أشعر بالملل وحدي هنا إشتقت لهم متى سيعودون؟".

قهقه جيمين بسخرية :" أظنهم قد نسوك بالفعل وهم الآن يحظون بلعبة شرسة و ممتعة هم وذاك الشيء المسمى بروث لا أصدق أن له اسم أيضاً ".

نطق نامجون وهو يتوعّد  :" إنتظرني فقط عندما أرى ذاك الجونغكوك سأسحقه تحت قبضتاي هذه كيف له أن يسرق جين و يبعده عني كل هذه المدة ذلك الأرعن" ورفع يداه يقبض بأصابعه عليها أمام وجهه .

نطق جيمين بسخرية :" حسناً سنرى ذلك.. أولم ترى كتلة العضلات تلك جيداً؟ هل حقا ستستطيع سحقه بقولك؟ "

نامجون :" لا يمكنني نكران ذلك ولكن أنا أيضاً لدي عضلات على الأقل لست عود ثقاب مثلك ". نطق مع رفع إحدى حاجبيه.

كان تايهيونغ يستمع لهما وفي لحظة إنفجر ضاحكاً من كلام نامجون الساخر فهذا ليس نامجون بل ذئبه مونستر فقد تحول لون شعره للفضي يتحدث بكبرياء فالذئاب هي هكذا تتفاخر بقوتها .

وجيمين نفخ خداه بغضب و يخرج أنفاسه الغاضبة مع محاولاته لرفس تايهيونغ الذي لم يكن قادراً عن التوقف عن الضحك .

جلسوا لمدة هكذا يتنهدون كل حين بملل فطفح كيل تايهيونغ منهما وفجأة صرخ مفاجئاً الإثنان بجانبه.
تمتم جيمين بتفاجؤ  :" ما اللعنة؟".

قال تايهيونغ بحماس كبير و إبتسامته قد توسعّت و عيناه تلمع :" إن ذئبي يريد التحول ما رأيكما بأن نذهب للصيد و الإستمتاع بالغابة همم؟".

نظر الإثنان نامجون وجيمين لبعضهما قليلا ً ثم أردف نامجون بعد أن عاد بنظره لتايهيونغ :" ولكن تاي يجب عليك الحذر فمن الممكن أن يتم الهجوم عليك في أية لحظة نكون فيها غافلين لا بأس فقط لننتظر  أن يعود جونغكوك و البقية حينها لن تكون هناك مشكلة ."

Half Blood Prince VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن