" الدَّم المُختَلَط 1"

13.5K 301 12
                                    

الساعة ٦ صباحاً.
1/9/2021

يصدحُ صوتُ المنبهِ غرفةَ ذاك المراهِق الفاتن ذو الشعر الأشقر صاحب اللُؤلُؤة الزَّرقَاء و أخرى عَسليةٌ تَجعَلك تذوب فيهَا يُعلِن له بداية يومِه، و لكنه وكعادَته الكسولَة يبقى يتَلوى بكسل ويتمَسك بفراشِه كدُب لطيِف قابِلٌ للأَكل مع تِلك الأصوات التي تدل على انزعاجِه مِن صوت المنبِه المُزعج.

تايهيونغ: " امممم يا إلهي ليس الآن أرجوك أريد النوم قليلا بعد... اصمممم ت قليمممم".
تذمَر بصوتِه العذب المبحوح و المكتوم أثر نومِه ودفنِ رأسه تحت الأغطية.

بعدَ أن قام أخيراً من نومِه جلسَ على السَرير بعد اغلاقِه للمنبه و العبوس على وجهه، بقي شاردا بذهنه قلِيلا إلى أن سَمع طرقاً على بابِ غرفته مما جعله يقلب عبوسه إلى إبتسامه رسمها بخفة على ملامحه الفاتِنة؛ هو بالفعل يعلمُ من الطارق لذى أذِن له بالدخول.

تايهيونغ : " تفضل عزيزي جيمين". دخلَ جيمين الغرفة بابتسامةٍ ساحرة حين رؤيته لتايهيونغ مستيقظ فخطى اتجاهه قائلا.

جيمين :" صباح الخير، أراك مستيقظ حسنا هذا أفضل لي لأنك حقا تتعبني في إيقاظك" بدء كلامه فرحا قليلا ثم ختم كلامه بعبوس لطيف مصطنع سبب قهقه خفيفه من تايهيونغ له.

تايهيونغ : " همم اليوم قد قمت بتشغيل المنبه لأني متحمس فاليوم سيأتي خالي وأنا متحمس للقائه بعد أن غاب لشهرين ونصف أتسائل إن وجد شيئا أو بداية خيط " قال كلامه بحماس كبير ثم أردف يريد اغاظة الآخر" ولكنني لا أمانع اغلاقه لتأتي لإيقاظي " قال كلامه بخبث قليلا ثم انفجر ضاحكا عندما رأى الملامح المرسومه على وجه جيمين فهو يبدو لطيف ومضحك عندما يغضب.

جيمين :" إياك ثم إياك لأني وقتها سأدعك وسأذهب للمدرسة وحدي أنت حقا لا تصدق آآآه" تذمر جيمين مع عبوس وهو يشير له بسبابته ثم أردف باشتياق " وأنا أيضا اشتقت لوالدي أتمنى رؤيته أريد أن أحظى بحضنه الدافىء حقا اشتقت له.

عندما أنهى كلامه ارجع ناظريه لملامح تايهيونغ ولكن لعن نفسه في تلك الحظة عندما رآه شارد الملامح هو يعلم بماذا يفكر ويفهم ابن خالته بأدق تفاصيله لذلك أراد أن يشتته عن ما يفكر لذا قام أمام تايهيونغ ثم نفخ وجنتيه و أصبح يخرج أصوات لطيفه ووجوه و آيغو حتى انفجر تايهيونغ ضاحكا مما جعله يبتسم بانتصار فتايهيونغ لا يمسك نفسه عندما يراه بهكذا وضعيات فجيمين حقا يبدو كالموتشي مع خديه الوردية المنتفخة و شفتاه الممتلئة هو جذاب ولطيف.

جيمين:" حسنا هيا هيا الآن سنتأخر بسببك أيها الدب النائم حرك مؤخرتك و اذهب لتتجهز وأنا سأسبقك للأسفل أمي قد أعدت الفطور بالفعل بقي أن نتناوله وأنا حقا جائع" ختم كلامه بوضع قبلة خفيفه على رأس تايهيونغ فهي أصبحت عادة لهم منذ صغرهم و ذهب للأسفل.

Half Blood Prince VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن