استمتعوا 🎻 🖤
🐰
_______________________________________جيمين :"غداً أبي سيصطحبني إلى عالم تيرابيثيا و سيرافقني يونغي أيضاً ".
اضمحلت ابتسامة تايهيونغ عند سماعه هذا الخبر من جيمين لقد تفاجأ بالفعل و سمع صوت يناديه داخله وشرد قليلاً يتحدث مع V.
تحدث V بابتسامة لتايهيونغ يذكره بالواقع الذي هم فيه :" يبدو أنه يوم تفتح ليلك جيمين يجب عليه الذهاب كي يقوم بمراسم تتويجه تايهيونغ سيذهب جيميني وسيعود لنا الأمير بارك جيمين أمير مصاصي الدماء سيصبح قوي ".فتحدث تايهيونغ بمشاعر ملخبطة ممزوجة بحزن قليل و القليل من القلق بنبرته :" و لكنني سأشتاق إليه أعلم أنه لا يستطيع اصطحابي و هذا سيشعره بالحزن أنا لست قلقا على نفسي بل عليه لأنه سيذهب لمكان غريب بدوني لأول مرة".
فرد V يذكره بحديثوجيمين قبل قليل :" تاي لا تنسى أن والده و حبيبه برفقته هو لن يذهب بمفرده وكلها على بعضها يوم فقط سيذهب غداً و سيرجع يوم ميلاده بعد غد لن يطول الأمر صدقني ".
فابتسم تايهيونغ مومأً برأسه و جيمين المتشتت كان طول الوقت يناظر ملامح تاي التي تارة يصبح مبتسم و تارة يعبس لا يعلم ما يحدث بعقله الآن بعدها رفع تايهيونغ عيناه فوجد جيمين يراقبه بكل حركة يفعلها و كأنه طفل ينتظر الموافقة من أمه فضحك بخفة على شكله و أمسك يداه مما طمأن جيمين عليه.
هتف له تايهيونغ :" مبارك لك جيميني.... و أخيراً ستعتقني من ثرثرتك عن عالم تيرابيثيا آه لا أصدق ستصبح أميراً هل كنت تتصور ذلك؟ سيكون لك مكان من الطبقة المخملية بل و أنت في قمتها "
أردف جيمين له بوجه به قليل من الحزن وهو يتذكر ذكرياتهما :" كلا لم أكن أتصور أبداً كنّا فقط مجرد ولدان مراهقان كأي أولاد عاديين نعيش كالبشر حياتنا نقضي وقتنا في المدرسة بعدها نذهب كي نلعب كرة السلة و كيف كنا نركض فالحي القديم مع أصدقاء طفولتنا و وهل تذكر عندما كنا نقع بالحب المراهق مع فتيات التشجيع تلك الذكريات الجميلة كلها أصبحت سديم أصبحت كالضباب الآن فقط تمكث هنا وهنا " ختم كلماته مشيراً نحو قلبه و عقله.
همهم له تايهيونغ شارداً يتذكر تلك اللحظات مثله بعدها احاطهما صمت و الكثير من الصمت كان الجو غريباً بعض الشيء ليقف جيمين وبتوتر نطق :" أ أنا سأذهب للنوم الآن تصبح على خير تايهيونغي " قبله على رأسه و التفت ناحية الباب هامّاً للخروج ولكن يد تاي أعاقته من معصمه و سحبه تحت تفاجأ جيمين و مدده بقربه فوق الفراش و أغلق الأضواء بعدها قال :" لتنم معي جيميني".
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Fantasy- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...