استمتعوا 🎻 🖤
4206 كلمة و ببارت يخلي مشاعركم ترفرف شوي 🥺💘.
_______________________________________أردف ويليام بخبث :" هه ما رأيك إذن............ اقتل الأمير جونغكوك............. تحصل على جوهرتك و شقك المستذئب.. ".
فرد العين الحمراء أخيراً بهدوء:" أوليس الأمير تايهيونغ هو هدفك لما الأمير جونغكوك الآن؟"
أنزل ويليام أصابعه من عنقه و التف عاطياً اياه ظهره يخطي خطواته ويقول :" ألا تريد جوهرتك؟ هذه صفقة رابحة بالنسبة لك تخلص من جونغكوك العاهر و احصل عليها...... بكل الأحوال وجوده سيزهق أعمالي وعندما يتنحى من طريقي ستكون الأمور أسهل ".
اردف العين الحمراء:" هممم هي حقاً صفقة رابحة لي.... حسناً لك هذا.......". تقدم بخطواته نحو ويليام الذي مد يده يصافحه فوقف العين الحمراء لوهلة ينظر لليد الممدودة له ثم أخيراً مد يده يصافحة هكذا هما قد اتفقا.
نطق العين الحمراء :" ولكن هناك مشكلة صغيرة. "
عقد ويليام حاجباه وتخصر بيد و الأخرى يفرك بها جبينه يهسهس بحدة :" ماذا الآن؟ ".العين الحمراء بابتسامة جانبية من تحت القناع :" لن أقدر على قتل جونغكوك".
تعجب ويليام من انفصام هذا الشخص فأردف بصراخ :" أتلعب معي يا هذااا؟".
ابتسم العين الحمراء بشدة من تحت القناع لافقاده ويليام لأعصابه ثم قال باستهزاء :" كلا أنا لا ألعب مع خاسرين من الأساس".
صرّ ويليام على فكه من غضبه وصار يسحق أسنانه و يقبض على يديه بقوة و خطا خطوة كي يلكم ذاك المغتر ولكن جاسبر قد ردعه عن ذلك فأكمل العين الحمراء :" جونغكوك الآن في مملكة هوجوورتس سأنتظره حتى يرجع للأرض بعدها سأقوم بالتنفيذ لخطة استدراجه و قتله ".
زفر ويليام أنفاسه بحنق وخطى خارجا و يتبعه حراسه وابنه جاسبر بعد أن ألقى كلماته :" افعل ما يحلو لك لكن ان لم تقتله سأقتلكم جميعاً و سأدعس على رمادكم بقدمي هاته و حينها ودّع جوهرتك ".
نطق العين الحمراء بعد أن ذهب :" لا أحد عاهر سواك يا زق ".
بعدها انتحب من رؤية الفوضى التي خلفها ويليام ثم قال :" سكور جيفاي" وأصبح المكان نظيفاً بعدها :" ريبارو " كي يصلح الأغراض المكسورة.خرج العين الحمراء لخلف مقره حيث البحيرة أخذ يمشي بهدوء كان الهواء منعش و الأشجار تتحرك مع التيار البحيرة كانت جميلة و بقعة كانت مملوءة بالأزهار جعلتها أكثر روعة.....حدس مهاراته العالية في التخفي و التجسس جعله يدرك أن أحداً ما يراقبه فابتعد عن مقره متوغلاً بين أشجار الغابة وتوقف في بقعة ما.
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Fantasia- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...