استمتعوا 🎻 🖤
🐰
_____________________________________في تلك الغرفة حيث ينام ذاك الذئب الأشقر غارقاً وسط الأغطية قد فتح عيناه مستيقظاً و لكن هذه المرة و على غير العادة منذ مرور شهرين لم يستيقظ على تلك القبلات المحببة له من قبل ذاك الذئب الساحر فكان ومع كل شروق يقابله الغرابي يقبّل محياه البهي و مع أجمل تحية صباح يسردها على مسامع أذناه ولكن هذا الصباح كان كئيب للغاية بالنسبة له دون أن يبدأ يومه برؤية عينا حبيبه البنفسجية و يشتم رائحته المحببة له .
كشّر ملامحه بانزعاج عندما رأى جانب السرير بجانبه فارغ كان يحاول ما باستطاعته يقاوم نعاسه المعتاد و هو ينهض.
جلس يوزع أنظاره بالغرفة عله يجد جونغكوك بركن ما يقرأ كتاباً أو يرتدي ملابسه أو يعبث بهاتفه هو توقع كل هذه و هو يفرك عينه يحاول طرد نعاسه ولكنه لم يجد أثر لجونغكوك في الغرفة.
"جونغكوك!.......... جون!" نادى عله يكون بالشرفة أو بالحمام ولكن لا.. لا رد.
فكّر تايهيونغ أيعقل أنه لم ينم ليلة البارحة هو حتى لم يظهر بعد أن غربت الشمس فكّر أنه يقوم بشيء سري يخص الملك ولم يشأ أن يشتت تركيزه ولكن أن لا ينام بجانبه ليلة أمس فهذا مبالغ.
اردف V وحاول أن تخرج نبرته ثابتة ولكن خرجت مرتجفة من خوفه :" تاي...... ج جون.... أنا لا أشعر.....اللعنة أنا لا أشعر بطاقته ولو على عشر كيلومترات من هنا".
فرد تايهيونغ بغضب وحزن كبير :" أين ذهب ذاك الأحمق...... على الأقل يخبرني كي لا أقلق عليه"...بعدها انتحب يضرب الأرض بقدمه بغضب :" اللعنة عليك يا ابن جيون".
بعد أن أكمل روتينه الصباحي ينزل من الدرج نحو مائدة الافطار بهدوء فاليوم كان هادئ من انذار خاله الخاص بالتدريب لذا فكر أنه يريد اعطائهم اجازة و لم يهتم كثيراً بل ظل يتمتم ويشتم جونغكوك :" هل يظنني سأَسامحه على فعلته؟ لابد أنه في تيرابيثيا الآن و الفتيات يتهافتن له وهو يبتسم لهن ذاك اللعوب اللعين ليأتي ويرى ما سيلقاه لن أرحمه ان كان قد ذهب بدون اخباري و اللعنة كيف يجرؤ على جعلي أقلق عليه هكذا أين سينقلع فجأة".
وصل للصالة و رأى جيمين و بحضنه جيا يلاعبها و هي تضحك بطفولية و ريوجين بجانبهم تبتسم بينما تقبل وجنة جيا للطافتها.
انتبهت ريوجين على تاي وهو يتمتم بشيء بانزعاج و بالطبع هي سمعت حديثه شاتماً جونغكوك فابتسمت له تربت بجانبها له تحثه على الجلوس.
اقترب هو بابتسامة خفيفة على مبسمه جالساً حيث ربتت ثم سألته جيني عن خطبه و أجابها بأنه لم يرى جونغكوك من ليلة البارحة حتى أنه نام بدونه و استيقظ ولم يجده و أنV لم يشعر به بالقرب من القصر و أنه يشعر بالقلق.
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Фэнтези- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...