استمتعوا 🎻 🖤
🐰
_____________________________________
كان جيمين يمشي بالممر المؤدي لغرفته مع يونغي و هو يقهقه بخفة مع تحريك يده بتمايل و خفة بالهواء كان يقوم بصنع تيارات هوائية صغيرة ويلعب بها جيمين اكتشف أنه يقدر على التحكم بعنصر الهواء و يونغي بجانبه قد جلب بعضاً من مياهه و أزلقها فوق التيارات لتأتي فجأة بوجه جيمين وتغرقه.
أصبح رأس جيمين يقطر بالماء وهو منزعج الآن من ذاك الذي يقهقه عليه ولكن يونغي توقف يبتلع ريقه من منظر جيمين المثير بالشعر المبلل و كيف أن القطرات تنزل إلى رقبته و ترقوته بعدها تختفي تحت القميص .. اقترب جيمين منه لحد خطير إلى أن امتزجت أنفاسهم تخدر يونغي من ذاك القرب و الأنفاس الساخنة التي تضربه رفع جيمين سبابته ووضعها على شفاه يونغي و بدأ يلعب بها هناك بخفة و أيضاً يمررها على ذقنه و يهمس بإثارة أمام شفتا الآخر :" حبيبي؟" و الآخر رد عليه بهمهمة بسيطة أثر حركات ذاك القط اللعوب.
بدأت سبابة جيمين بالنزول إلى عنق الآخر بهدوء و بطء بعدها توقفت سبابته عند حلمة يونغي اليمنى بعدها قام بقرصها له بقوة و الآخر أصبح يتلوى و يصرخ بألم فهسهس جيمين له بحدة :" لا قبلات و لا لمس الليلة و هذا عقاب " بعدها تركه يتألم وينتحب بقوة هناك :" قطي عد إلى هنا دعني أصلح فعلتي آه هل أصابعك الصغيرة تلك أصبحت الآن مفك أم ماذا يا إلهي " و بخطواته قد توقف أمام غرفة جونغكوك و تايهيونغ.
تايهيونغ بصراخ :" آآآآآآه جون جوووون أرجوك ت توقف" عند سماع جيمين لهذا ابتسم بجانبية ثم ذهب لغرفته بوجنتان متوردة قليلا من ما فكر به.
ولكن تايهيونغ كان يضحك بقوة و يطلب من جونغكوك أن يتوقف عن دغدغته فهو لا يحتملها و الآخر يقهقه و يكمل دغدغته للذي يتلوى أسفله هو يحب أن يكون سبب لسعادة صغيره و يجعله يغرق بها .
عندها أرخى جونغكوك قبضته قليلاً و تاي قد هرب منه مستغلاً ذلك و أصبح كلاهما متقابلان و يفصلهما السرير.
جونغكوك كان على يديه و ركبتيه كالقط على السرير أما تايهيونغ واقف من جانب السرير الآخر.
جونغكوك جلس على ركبتيه يقول :" حسنا حسنا لنتوقف الآن".
بعدها استلقى على ظهره بطريقة جانبية على السرير و جعل أرجله تتدلى من الجانب و تايهيونغ الآخر فعل المثل ولكن بشكل معاكس من الجانب الآخر فأصبح رأسيهما بجانب بعضهما ينظران نحو السقف و فقط أنفاسهما ما تسمع فالغرفة.بعد دقائق صغيرة حوّل تايهيونغ بصره نحو جونغكوك و بقي يتأمل بها وجهه من الجانب تأمل عيناه الواسعة وكيف أحياناً يرتعب من نظرة منها وكيف خصلات شعره السوداء تتدلى على جبينه بعدها نزل ينظر لفكه كيف يبدو مثالي أنفه و الشامة اللطيفة هناك كما لديه و تمردت عيناه حينها وجده يتأمله و كيف غاص عميقاً لرؤية محياه المرهِق لقلبه من شدة جماله عيناه وكما كل مرة يتمنى أن يخبئها داخله كي لا يتنعم أحد غيره برؤية تلك الجواهر هو أناني وجداً عندما يتعلق الأمر بتايهيونغ.
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Fantasía- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...