بدت على ملامح وجه جيهوب بعض مِن علامات الإستفهام و الإستغراب فكيف لجيمين بأن يعرف عن أسطورة الدم المختلط و من أين له بهذه الأسئلة التي دائما ما يدهشه جيمين بطرحها؟سأله جيهوب بابتسامة خفيفة على محياه و قد استشعر جيمين البرود فيها : " جيمين عزيزي أنا متيقن من أجابتي لسؤالك ولكن ما يحيرني هو من أين لك كل هذه المعلومات عن عالم تيرابيثيا فهي نادرة ليس كل الأشخاص ملم بهذه المعلومات الكثيرة التي أراها لديك؟"
رد جيمين عليه بتأتأةٍ تسللت لكلماته رادفاً بصوت منخفض يلم عن تردده : " أوه.. ف في الحقيقة أ أنا أحب القراءة عن عالم ت تيرابيثيا و و مخلوقاتها و أتمنى أيضا العيش بعالمهم حقا وعندما رأى أبي تعلقي بقراءة الكثير من الكتب التاريخية للبحث عن هذه المعلومات قام بإهدائي ه هذا الكتاب " بعد أن تحدث رفع من كتابه الثمين ياقوتي اللون و في منتصفه ألماسة زرقاء.
ابتسم تايهيونغ بخفة على تأتأة جيمين فهو يعلم أن جيمين عادة لا يشارك اهتماماته إلا معه ثم قال :" إن خالي عالم تاريخي مشهور ويقوم ببحوث في تاريخ هذا العالم لذلك عندما وجد هذا الكتاب لم يتردد من أهدائه لجيمين مع أنه غالي الثمن في كلاتا الحالتين المادية والمعنوية"
كان جيهوب محتار وعندما أراه جيمين الكتاب زادت حيرته فهذا الكتاب من الكتب المحرمة من المكتبة الملكية لعالم تيرابيثيا فكيف وصل لأيدي جيمين؟
وهنا تيقن أن جيمين من عائلة ملكية ولكن لم يعلم بعد من أي مملكة لذا فكّ استجوبه قليلا.جيهوب :" عزيزي جيمين أريد أن أتحدث معك بعد انتهاء الدوام هل هذا ممكن؟"
رد جيمين بابتسامه صغيرة : " حسنا أستا.. أوه لا.. أقصد جيهوب".
ابتسم جيهوب ثم هم خارجا من الفصل عندما سمع اعلان الجرس عن انتهاء الحصة.
لف تايهيونغ كرسيه ليكون مواجها للكرسي الفارغ بجانب يونغي فوجده يبتسم ببلاهه ولم يفكر كثيرا فاعتقد أنه غبيٌ أحمقٌ عاشق فقط ، لف جيمين الآخر كرسيه ليقابل بدوره يونغي الذي حالما رآه يبتسم أبتسامته العذبة و اللثوية التي تميزه ابتسم لها و كأنها معدية وهي بالفعل كذلك ما إن تراها.فيونغي ومنذ بداية كلام جيمين عن عالم تيرابيثيا وهو يبتسم ببلاهه سعيد لأن جيمين متعلق بعالمهم ولن يواجه صعوبة بتفهم حقيقته وعدم خوفه منهم.
جيمين وهو يبتسم :" هه لماذا تبتسم؟ "
يونغي : " أنا سعيد. لماذا أنت تبتسم؟"
جيمين : " لأني رأيتك تبتسم ابتسامتك معدية"
زاد يونغي من وسع ابتسامته عندما أردف جيمين " أبتسامتك جميلة هيونغ".
فرد عليه : " ولكن هذا ليس عدل فخاصتك ليست جميلة" بعدها رأى عبوس جيمين و لكنه بدل أن يكمل كلامه تلقى ضربة من جين على رأسه.
فأردف كلامه بألم" ولكن ما قصتك مع رأسي... آآه هذا مؤلم أيها اللعين!!! " فتلقى ضربتان أُخرَاواتان من نامجون وتايهيونغ فوقف وأردف بقهر وغضب بصراخ : " ولكن ما مشكلتكم مع رأسييي أيهااا الحمقى؟!!"
قال جين ببرود قاتل :" أولا ألم ترى أنك أحزنت جيمين بكلامك؟" لحقه نامجون بنفس النبرة :" ثانيا حذرتك من اللعن وخاصة جين لا أسمح بذلك البته" وردف تايهيونغ أخيرا :" ثالثا أنت مامبا سوداء لعينة حمقاء لذلك أنت استحقيتها ".
رد عليهم يونغي بصراخ :" أنتم الأغبياااء حتى أنكمم لم تدعونيي أكملل كلامي كنت أريد قول أن أبتسامته ساحرة كنت أريد ممازحته فقطط"
أنت تقرأ
Half Blood Prince VK
Fantasía- مكتملة - اُضطُرَّ فَتى مُراهق على العَيش في عَالم ليسَ لوالِديه وجودٌ فيه يا ترى أينَ همْ والدِيه وما قِصته. : " لا أريد أنْ أرى به خدشٌ حتى لذلك أنا أعتمد عليكَ جُونغكوك" : " لا تقْلَق مولاي سأَحميه برُوحي لَو تطلبَ الأمر." تغاضوا عن البارتات ا...