Chapter 4

3.3K 301 102
                                    

كافحت سيرفيان ، التي كان انتباهها الآن على نافذة مكانة أخيها ، لتسلق كرسي بجسدها الصغير ، ثم جلست.

".  .  . "

بعد فترة وجيزة ، بدأوا في تناول الطعام.

كان كل شيء مؤسف للغاية بالنسبة لسييرفيان.  لم تستطع يداها الصغيرتان الإمساك بالأواني الفضية الكبيرة والثقيلة ، لذا انقطع الصمت الشديد بسبب قعقعة أوانيها على الطبق بصوت عالٍ.

كان الأمر أنها تستطيع أن تأكل أقل إذا أرادت تجنب إحداث أي ضوضاء ، ولكن حتى ذلك لم يكن سهلاً.

لأن كل شيء بدا لذيذًا جدًا.

بعد أن بدأت في رؤية نافذة الحالة ، أرادت تغيير المستقبل.  كانت لا تزال لديها بعض الشكوك حول ما إذا كانت إحصائيات والدها كانت حقًا مشاعره الحقيقية بالنسبة لها ، لكن.  .  .

قبل أي شيء آخر ، كانت تشتت انتباهها من كل الأطعمة التي كانت أمامها.  على الطاولة كانت هناك أطباق لا يمكن مقارنتها حتى بالطعام في قصر الأميرة ، وما بالخبز الشرير وحساء الفلفل المائي.


هنا ، كان هناك بسكويت بالجبن المحمص مع الملح الخشن والفواكه المخللة بالعسل كمقبلات.


بمجرد أن تناولت لقمة حذرة ، انفجر طعم لذيذ ومنعش في فمها.

نيام ، نيام.

مباشرة بعد تناول قضمة واحدة ، سرعان ما تم إحضار الطبق الرئيسي.

المقبلات كانت شريحة لحم ضخمة ، لا تزال تبخر على صحنها كما لو كانت تعلن أنها خرجت للتو من الشواية.

كانت هناك أنواع أخرى من اللحوم والخضروات متوفرة حولها.  أخذ سيرفيان نفحة من الصلصة الحلوة.

بفضل المرق وإضاءة الثريا ، أعطت شريحة اللحم توهجًا دافئًا.  بدأ فمها يسيل.

"لا أستطيع.  اليوم .  .  .  لقد أكلت كثيرا بالفعل.

بأصابعها المرتجفة على سكينها وشوكةها ، التقطت سيرفيان قطعة من اللحم من صحن التقديم إلى طعامها.  كانت هناك قطعة أكبر بجانبها ، لكنها قررت كبح جماح نفسها والحصول على القطعة الأصغر.

بعد أن ترددت قليلاً ، أحضرت في النهاية شريحة صغيرة إلى فمها.

'لذيذ!'

كلما مضغت أكثر ، كلما أصبحت شريحة اللحم على طبقها أصغر.  كانت الصلصة حلوة مثل الرائحة التي تملأ الهواء.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن