Chapter 31

827 99 17
                                    

طلب الإمبراطور الديروان أن يتم التحقيق مع الساحر بسبب شيء واحد فقط.

رأى أن ابنته كانت أكثر حساسية تجاه الرجل منها مع الآخرين.

ومع ذلك ، بعد التحقيق ، تم الكشف عن شيء مفاجئ.

"ماذا؟"

"هذا صحيح ، أبي ... ذهبت وأكدته بنفسي."

كان الساحر أنطونيو رجلاً فظيعًا تجاوز توقعاته بكثير.

لقد مر وقت منذ أن عاد ذلك اللقيط إلى البرج السحري ، وهذا يعني أن تقارب مانا منذ الطفولة كان ممتازًا إلى حد ما.

لكن بعد ذلك ، لم يكن لديه سمات أخرى ملحوظة.

"بصرف النظر عن هذا ، رأيت أنه على صلة بالعديد من حالات الفساد المتعلقة بالتمويل".

"ها."

عند استلام الوثائق التي قدمها ولي العهد ، ابتسم الإمبراطور ألدروان عبثا.

كشفت الوثائق كل ما فعله تحت ستار كونه عملاً رسميًا من البرج.

حتى أشنع الذنوب.

"كيف يمكن أن يفعل ذلك للأطفال؟"

كطفل من الأحياء الفقيرة ، كان أن يصبح ساحرًا فرصة لا تتكرر في العمر.

هذا اللقيط كان يخدع هؤلاء الأطفال بالقول إن لديهم تقارب مانا.

اكتسب ثقة هؤلاء الأطفال أولاً ، واستدرجهم في مكان آخر ، ثم باعهم كعبيد.

"ماذا عن الأطفال الذين أسرهم؟"

"أعتقد أنني سأكون قادرًا على اكتشاف المزيد بمجرد انتهاء موسم العاصفة ، ولكن ... يبدو أن معظمهم قد تم بيعهم بالفعل إلى ممالك أخرى.

لم تكن العبودية قانونية في الإمبراطورية ، وكان هذا بسبب مرسوم الإمبراطور الأول ، كان الجميع متساوين بموجب قوانين مانا.

لا يزال هناك تمييز في المكانة بين العائلة الإمبراطورية والنبلاء والعامة ، ولكن على الرغم من أنهم من عامة الناس ، إلا أنهم ما زالوا أشخاصًا لا ينبغي أن يتعرضوا للأذى بلا مبالاة.

ومع ذلك ، كانت العبودية منتشرة في أجزاء أخرى من القارة ، وازداد الأمر سوءًا كلما اقتربت من الجنوب.

"تطارد آثارهم وأنقذهم.  الجميع ثمين في هذه الإمبراطورية ".

على وجه الخصوص ، كانت معاملة العبيد فظيعة في المملكة الجنوبية.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن