Chapter 32

850 89 5
                                    

"من الواضح أنني أتصرف!"

حتى Siervian يمكن أن يشعر بالسخرية في هذا الموقف.  سقط قلبها.

ربما كان ذلك بسبب حساسية لسان هذا الجسم الشاب ، لكن الطعم المر بدا أكثر وضوحًا.  كيف لها أن تتجاهل ذلك وتكذب؟

كانت تمر بوقت عصيب.

"من الصعب جدًا أن أقول عكس ما يشعر به جسدي".

بدت محرجة للغاية ، لكنها كانت شيئًا لا تتحكم فيه.  لكنها كانت تشعر بالسوء تجاه الطبيب لأنه كان يعتني بمريضه من كل قلبه.  سيكون من العار أن يُطرد من أجل هذا فقط.

"هل هذا صحيح ، سيرفي؟"

"نعم."

للتستر على التمثيل المحرج ، أومأت سييرفيان عمدا وهي تجيب.

أكثر من ذلك ، كانت تعلم أن هذا الطبيب كان مشهورًا بمهاراته الرائعة في حياتها السابقة ، وكان فردًا مستقيمًا لم يكن يتأثر بسهولة بالقوة والطموح.

على الرغم من أنها لم تتح لها الفرصة لمقابلته في كثير من الأحيان لأنه كان لديها طبيب قصر منفصل تم تعيينه لها من قبل الإمبراطورة.

"أوه!  أعتقد أن صاحب السمو يشعر بالفعل بالنشاط ".

رحبت إيلي بهذه الحركة الصغيرة لسييرفيان لأنها أصيبت بالاكتئاب الشديد منذ يوم إغماء سيرفيان.

"هذا جيد.  ... كنت متشككًا في مهاراتك ".

نظر الأخ الأكبر لسييرفيان ، الذي كان بجانبها ، بريبة نحو الطبيب وهو يقول هذا.

بصدق ، لم يكن هذا موقفًا يدعو للقلق.  كانت سيرفيان مستلقية هنا بدون أي طاقة لأنها ظلت تفكر في الماضي.

كانت قلقة من أن الطبيب ، الذي كان فخوراً بمهاراته ، قد يكون منزعجاً.  لا بد أنه كان يفكر في أن هذا كان يحدث بسببه.

[هانتا مانديرسانغ]
الأفضلية: +50
الأفكار: كيف يكون صاحب السمو مدروسًا جدًا…!  كنت أعرف ذلك ، كل الشائعات كانت صحيحة!

ومع ذلك ، يمكن رؤية سوء فهم كبير لأنها عادة ما تتحقق من نافذة الحالة.

"لماذا تفكر هكذا مرة أخرى ...؟"

طبيب القصر ، الذي كان جالسًا بالقرب منها ، لاحظ حتمًا أنها لا تحب الدواء.

لكنه ظن أنها شربته من أجله.

بالطبع لم يكن مخطئًا تمامًا ، لكن لماذا اعتقد على الفور أن كل الشائعات صحيحة ؟!

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن