Chapter 28

926 113 9
                                    

عندما استمع الإمبراطور إلى التقرير ، عبس.

لطالما كان المرض المتوطن في الساحل الغربي يمثل صداعًا طويل الأمد.

حتى تم اكتشاف أن عشبة الفريم يمكن أن تكون حلاً لها ، كانت المنطقة الغربية مجرد أرض شاسعة تم إهمالها تقريبًا.

"كيف توصل إلى نتيجة مفادها أنها مصطنعة؟"

لم يكن هناك أي شخص آخر في هذه القارة يعرف مدى أهمية إدارة المرض المتوطن.

ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون من الممكن بأي طريقة معقولة أن تنتشر بشكل مصطنع.

"عندما وصل القبطان ، كان أول شيء فعله هو الحصول على خريطة توضح المكان الذي كان الوباء فيه أكثر كثافة حتى يتمكن من قيادة نقل الأعشاب بشكل أكثر كفاءة."

"خريطة؟"

"نعم سيدي.  هنا."

ثم سلمه المستشار الخريطة.

كان من الأفضل لو كان القبطان هنا ليقدم تقريرًا مباشرًا ، لكنه كان يعزل نفسه في الوقت الحالي لأنه كان في منطقة خطرة.

"إنه أمر مريب بالتأكيد."

على الخريطة ، تم فصل المنطقة التي انتشر فيها الوباء بشكل بارز على فترات منتظمة للغاية.

كما لو أن شخصًا ما نشر المرض بالتساوي.

بالنظر إلى العلامات المشبوهة على الخريطة ، تعرق المستشار داخليًا.

كان هناك شيء ضخم يحدث.

"هل قال ملك غارامبيل أي شيء آخر؟"

لقد عانى معظم أفراد العائلة المالكة من هذا المرض.  كما ترون ، كان القصر الملكي أيضًا منطقة انتشر فيها المرض بشكل مكثف ".

"همم."

عندما نقر الإمبراطور على العرش بوتيرة منتظمة ، دوى الصوت عبر غرفة العرش لفترة من الوقت.

لم يكن بإمكان Hex سوى التفكير في أنه صوت يجعل الناس يشعرون بالتوتر على الرغم من عدم وجود خطيئة لديهم.

"يبدو أنه من قبيل الصدفة".

يتذكر الإمبراطور ألدروان كيف فقدت الأعشاب الطبية التي كانت متجهة إلى Garambell =( جارامبل) في ذلك الوقت.

وكان الوقت مناسبًا أيضًا قبل بدء موسم العاصفة.

"تعال إلى التفكير في الأمر ، أعشاب الفريم التي دمرها قطاع الطرق قد غادرت في وقت متأخر عن المعتاد."

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن