Chapter 12

1.5K 193 13
                                    

أصبحت تعبيرات كارمن صلبة عند ذكر كلمة "الطب" ، ومع ذلك ، اعتقد سيفيان أنه ربما كان يفترض أنها ستستخدم الدواء الخطأ.

"أنت رجل جيد يا كارمن".

فهم سيرفيان قلقه.

سيتم الكشف عن التأثيرات الحقيقية لزهرة كاسيا بعد بضع سنوات فقط من الآن.

"يتم استخدامه كمخفف للحمى ، ولكن ..."

"حق!"

[الأفضلية: +100]

كما قال ، تم استخدام الزهرة غالبًا كعلاج للحمى ، لكنها لم تستخدم على نطاق واسع لهذا السبب لأن آثارها كانت ضئيلة.

كانت هناك أعشاب أخرى تعمل بشكل أفضل مع الحمى من زهرة كاسيا ، خاصة وأن كاسيا بحاجة إلى أن تربى بالمانا.

"هكذا كان الأمر ، على الأقل".

بعد بضع سنوات ، سيتم الكشف عن الآثار الحقيقية للزهرة.  كان فقط مخفضًا للحمى للبالغين ، ولكن بالنسبة للأطفال ، كانت التأثيرات أكثر فائدة.

على وجه الخصوص ، كان فعالًا في علاج الحمى مجهولة الأسباب ، والتي كانت تُعرف باسم "حمى الطفولة".

"حسنًا ، هذا ليس سامًا ، على ما أعتقد.  ها أنت ذا."

"شكرا!"

[الأفضلية: +100]

"…إنه لاشيء."

سرعان ما أخذت أزهار كاسيا الخمسة المقتولة بين ذراعيها.  ستصاب إيلي بخيبة أمل بسبب اتساخ ملابسها ، لكن سيرفيان لا تمانع في ذلك في الوقت الحالي.

كانت تأمل فقط أن يكون هذا كافياً لمساعدة شقيقها الأصغر.

"... أعتقد أن شقيق إيلي يعاني من تلك الحمى."

من الواضح أن سيرفيان تذكرت إيلي وهي تتحدث إلى خادمة أخرى في اليوم الذي تم فيه الكشف عن تأثيرات الزهرة.

كانت حمى إما أن تكون مثل نزلة البرد للأطفال ، لكنها كانت مميتة للآخرين.  لهذا السبب استغرق التعرف على هذا المرض بعض الوقت.

[كارمن كاسيلوف]
الأفكار: قذرة ، ملابسك قذرة.  كان يجب أن ألف الزهور بالرداء أولاً.

لكن عائلة كارمن التي كانت قلقة على ملابسها كانت في حالة أسوأ من ذلك لأنه كان الشخص الذي حفر الجذور.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن