Chapter 39

1K 98 52
                                    

المحقق الذي جاء إلى هنا للإبلاغ عن استجواب السارق لم يستطع إخفاء حيرته.

"T- هذا ليس كل شيء ، سيدي.  أعتقد أن هدفه كان غرفة الكنز ".

ومع ذلك ، بعد وقت قصير من قول المحقق هذا ، تشدد تعبير الإمبراطور Alderuan وهو يحدق في الرجل الآخر.

كان المحقق تحت ضغط شديد ، والآن فمه جاف.

"إذن ، هل تجرؤ على القول إن ابنتي ليست كنزًا؟"

"د- ​​زلة لساني؟  أرجوك سامحني يا جلالة الملك ".

في تلك اللحظة ، لم يوسع الإمبراطور فقط ، بل أيضًا ولي العهد ، الذي كان يقف بالقرب منه ، عيونهم بشدة.

بفضل هذا ، ارتجف المحقق أكثر عندما أنزل جسده على الأرض.

"يا بالطبع ، صاحبة السمو الأميرة هي أعظم كنز لهذه الإمبراطورية ، ومع ذلك ، يبدو أن هدف اللص هو الكنوز الأخرى الموجودة داخل غرفة الكنز."

"جلالة".

عندها فقط تراجع الإمبراطور عن الضغط الذي كان ينضح به.  أومأ برأسه.

عندما قرأ المحقق الأجواء ، نظر بسرعة إلى الخادم الذي كان خلفه.

سأل الإمبراطور "ما هذا".

"هذه هي ممتلكات المجرم ، مولى.  كما ترون ، كان ينوي التسلل إلى مكان معين ".

ما أظهره المحقق هو حبة تحتوي على تعويذة لإطلاق مصيدة سحرية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات لفتح القفل بالقوة.

"أب.  لا أعتقد أن هدفه كان أخذ سيرفيان ".

بينما كان داميان يقف بجانب والده هنا لحل القضية ، تحدث.

"هل هذا ما تظنه؟"

"نعم.  بادئ ذي بدء ، لم يكن ليتمكن من معرفة أن سييرفيان سيأتي إلى هذا المكان بالذات.  ليس من السهل توقع أن تذهب الشخصية الرئيسية في حفلة عيد الميلاد إلى مكان ما بعيدًا ".

كان لدى داميان سوء فهم حول ذهاب سيرفيان إلى ذلك المكان.  كان يعتقد أنها ذهبت إلى هذا المكان كثيرًا لأنها أرادت تجنب ابن الكونت.

كان سرًا مكشوفًا أن الإمبراطور ، الذي شاركه داميان في سوء التفاهم هذا ، كان يخطط لإدانة العد.

"حتى عندما سمعت من السيدات في الانتظار ، بدا لي أنها كانت رحلة غير مخطط لها للأميرة للذهاب إلى هناك."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 07, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن