Chapter 13

1.7K 218 50
                                    

[إيلي]
الأفكار: هذا خطأي.  ما كان يجب أن أترك الأميرة وحيدة ، لكن هذه مسألة أمان.  لا بد لي من توبيخها بشدة حتى لو بدأت تكرهني.

"لا بأس أن تخرج سموك في أي وقت تريده ، لكن من فضلك وعد بإخباري أولاً في المستقبل.  انه خطير."

إيلي لم يكره سيرفيان.  بدلا من ذلك ، كانت قلقة للغاية.

في لحظة ، هدأ سيرفيان قليلاً.  لقد أصبح من عادتها الاسترخاء بعد قراءة الكلمات على نافذة الحالة.

"حسنًا ، hicc ، أنا pwomise ، hiiicc."

قدمت وعدين اليوم.  لم تكن قريبة بما يكفي من أي شخص آخر من قبل لتقديم مثل هذه الوعود معهم.

هدأ سييرفيان تدريجيًا ولم يعد يبكي بقوة بعد الآن.

"هذه الزهور ... هل خرجت سموك لأنك أردت رؤية بعض الزهور؟"

لم يكن الأمر كذلك حتى قطع سيرفيان وعدًا مع إيلي حتى تحولت الخادمة إلى ما عرضته سيرفيان سابقًا.

[إيلي]
الأفكار: لو تم تجهيز القصر بالموظفين بشكل صحيح ، لما تركت الأميرة بمفردها.  ماذا علي أن أفعل من الآن فصاعدا؟

استولت سيرفيان على شجاعتها ، لتقدم زهور كاسيا مرة أخرى.  لفتت نافذة الحالة انتباهها ، لكن سيرفيان كانت في عجلة من أمرها.  لم تستطع الانتظار لإعطاء هذا الدواء.

لأنه حتى الجذور تم اقتلاعها ، سقطت التربة المتبقية من ذراعيها إلى الأرض.

"إيري ، مرحبًا ، هذا ، هذا!"

"هل سارع سموك إلى هنا فقط لإعطائي هذا؟"

خفت مخاوف إيلي في اللحظة التي رأت فيها أن الأميرة في أمان.  الآن مرتاحًا ، قبلت إيلي بعناية الزهرة من أيدي سييرفيان الصغيرة.

"هذا دواء!"

لكن سرعان ما شعرت إيلي بالفضول بسبب ما قالته الأميرة.

"إنه .. دواء؟"

"إيري قال إن أشقائك شرير!"

"آه…!"

عندها فقط تذكرت إيلي أنها ذكرت أختها الأصغر بالمرور ... فهل هذا هو سبب اندفاع الأميرة للخارج في منتصف الليل؟

"أميرة…"

فجأة ، انفجر إيلي بالبكاء.  شعرت بالأسف الشديد لأن طفلة جيدة مثل سيرفيان عانت لفترة طويلة.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن