Chapter 37

531 48 1
                                    

انتهى اليوم الأول للاحتفال.

كان هذا لأن الأميرة الشابة لم تكن قادرة على التركيز على الاحتفالات بعد.  حدثت أشياء كثيرة جدًا في حفلة كان الطفل فيها الشخصية الرئيسية.

"هل استمتعت اليوم يا أميرة؟"

"نعم ..."

بالطبع ، لم يكن ذلك حقًا بسبب عدم قدرة سيرفيان على التركيز.  كانت مشغولة فقط بالنظر إلى هذا المكان وهذا المكان لأنها فقدت أثر اللص للحظة.

"الآن بعد ذلك ، من فضلك قل لي" مرحى! "وارفع ذراعيك.

"الصيحة ..."

انتهى الحفل بينما كانت تقرأ نوافذ الحالة لكل من مر بها.  كان الإمبراطور يراقب عن كثب كيف تتصرف ، ولهذا السبب ، أعادها مبكرًا في حال شعرت بالمرض.

"الآن ، امسك أنفك من فضلك."

"حسنًا."

بالطبع ، كان صحيحًا أيضًا أنها كانت متعبة من المشي في هذا الجسد الذي لم تستطع السيطرة عليه تمامًا بعد.

حتى بعد أن استحمتها إيلي وألبستها ودستها في السرير ، لم تستطع سيرفيان النوم بعد.

"لماذا يوجد لص في القصر الإمبراطوري؟"

داخل غرفة النوم المظلمة ، كان Siervian لا يزال في حيرة.

لقد كان دخول لص القصر الإمبراطوري أمرًا ضخمًا.  إذا كان شخص ما لديه خلفية غير واضحة ، فلن يتمكن من دخول القصر بهذه السهولة.

كان الأمر غريبًا جدًا لأن سيرفيان لم يتذكر أي شيء عن هذا على الرغم من أنه مشكلة كبيرة.

"أنا متأكد من أنه لم يحدث شيء مثل هذا."

لم تسمع قط عن وقت تسلل فيه لص إلى القصر الإمبراطوري.

حتى لو لم يتم الإعلان عنه للجمهور ، فإن الشائعات ستأتي وتذهب على الأقل داخل القصر.

"ربما ... سأتذكر ..."

على أي حال ، كان التعب يلحق بها.  عندما انجرفت إلى النوم ، حاولت التفكير في الأشياء الجيدة التي حدثت اليوم والتي ستكون كنزًا لها.

ولكن بعد ذلك ، كانت في تلك اللحظة تتذكر ذكرى ، كما لو أن البرق قد ضربها.

"كنز ... كنز ؟!"

اختفى نعاسها فجأة وجلست سيرفيان في عجلة من أمرها.  كانت كلتا يديها مشدودة بقبضتيها على بطانيتها.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن