Chapter 3

3.4K 314 75
                                    

"ما الذي تبحث عنه باهتمام شديد؟"

سأل الإمبراطور سيرفيان ، التي كانت تحدق بصراحة في نافذة وضع والدها.  عيناه الزرقاوان ، الباردة مثل ريح الشمال ، اخترقتهما مباشرة.

كانت تلك النظرة الباردة القاسية التي تتذكرها.

"أنت لا تهرب مني اليوم."

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفكار: إنها تنظر إلي لفترة أطول هذه المرة.  ربما نشأت قليلا.  كان يجب أن آتي في وقت سابق.  سأتركك وحدك هذه المرة ، أيها اللعينة ديوك.

اقترب الإمبراطور من مكان جلوس سيرفيان ونظر إلى ابنته.  نزل صمت شديد على الهواء من حولهم.

يمكنها أن تتذكر ما حدث حتى هذه النقطة.

لكن .  .  .

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفضلية: +100
الأفكار: في كل مرة أراها ، تزداد روعة وجمالاً.  لا أستطيع أن أصدق كم هي جميلة تتألق.  هل إله منى يتلاعب بي؟  كما هو متوقع ، يجب أن أحتفل بهذا اليوم الميمون.  يجب تسمية المهرجان "ذكرى خدعة مانا الله".

امتد الصمت أكثر.  من ناحية أخرى ، كانت نافذة الحالة صاخبة للغاية.

لم تكن تعرف أيهما أكثر إثارة للصدمة ، هذا أم - لا ، لا.  كان هذا أكثر صدمة بلا حدود.

'والدى؟  إلي؟  حقا؟  لكن لماذا .  .  .  ؟

كانت ملابس سيرفيان اليوم فاخرة ، لكنها لم تبدو جيدة عليها على الإطلاق.  حسنًا ، الأمر ليس بالدرجة التي يجب أن يهتم بها أي شخص.

.  .  .  كانت خائفة منه منذ فترة ، لكن رؤية أفكاره مثل هذه جعلتها تتلاشى.

"لا أستطيع أن أصدق ذلك.  .  .  إذا كانت هذه هي الطريقة التي يفكر بها الأب ، إذن.  .  ".

شعور غريب يلفه Siervian.  هل كان والدها هكذا طوال الوقت في حياتها السابقة؟

لا ، لم يكن ليتركها تموت إذا كان هذا هو الحال.

"أحتاج أن أذهب الآن."

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفكار: هل هذا هو الحد؟  لكننا كنا معًا لمدة دقيقة كاملة اليوم.  يجب أن أطلب زرع شجرة تذكارية في حديقة قصري لإحياء ذكرى هذا اليوم.

مرتبكة بشكل مخيف ، كانت سييرفيان تشد تنورة فستانها بشكل انعكاسي.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن