Chapter 29

831 94 14
                                    

بالطبع ، حشدت الشجاعة للإمبراطورة وقالت إنها لا تريد هذه المشاركة.  لقد كان عملاً من أعمال التمرد لم تفعله من قبل.

ومع ذلك ، أظهرت لها الإمبراطورة رد فعل بارد.  كانت هذه هي المرة الأولى التي تفعل فيها ذلك تجاه سيرفيان.

فجأة ، تم إرسالها إلى أرض بعيدة غير مألوفة.  كان ذلك كافياً لجعلها تزور والدها أولاً.

'ماهو السبب؟'

عندما قالت إنها لا تريد هذا الزواج السياسي ، رد الإمبراطور بصرامة.

في ذلك الوقت ، كانت علاقتها بوالدها في أسوأ حالاتها.  لأنها كانت الخروف الأسود للعائلة ، وكان الجميع يشيرون بأصابعهم إليها.

بمجرد أن سمعت هذا السؤال ، لم تستطع سيرفيان أن تقول أي أعذار.

أدركت أنه بغض النظر عما قالته ، فإنها ستبدو فقط وكأنها أميرة مدللة وغير ناضجة وغير كفؤة.

'أنا أعتذر.'

انحنى بعمق أمام والدها.

بعد ذلك ، علقت في مؤامرة الخيانة وعانت لفترة طويلة.  ومع ذلك ، عندما نظرت إلى الوراء ، بدا أن الحديث عن زواجها السياسي قد تلاشى أيضًا في ذلك الوقت.

لم تكن هناك طريقة لتعرفها الآن ، ولكن ما هو الخيار الذي اتخذه والدها حينها؟

"حسنًا ، حسنًا ، حسنًا ..."

[جين ميلاس]
الأفكار: هذا اللون يناسب أميرتنا ، أليس كذلك؟

غالبًا ما كانت إيلي ، السيدة الرئيسية المنتظرة ، بعيدة للإشراف على قصر الأميرة.

في تلك الأوقات ، كانت جين تملأ المكان الشاغر.

كانت تهتم بالأميرة مثل إيلي ، وفي هذه الأيام ، كانت تعمل على الخياطة أكثر.

إنها هدية للأميرة في عيد ميلادها.

"أميرة؟  هل يجب أن أفتح النافذة إذا كنت تشعر بالضيق؟ "

”لا.  أنا fwine. "

"على ما يرام.  إذا كان صاحب السمو بحاجة إلى أي شيء ، فيرجى إخبارنا بذلك ".

"حسنًا."

عندما نظرت إلى جين لثانية ، أدركت أنها كانت تتفاعل بسرعة كبيرة.

كانت جين دائمًا تولي اهتمامًا وثيقًا لسييرفيان ، التي لم تستطع التحدث جيدًا عندما كان هناك شيء تحتاجه.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن