Chapter 17

1.5K 173 57
                                    

"هذا ..."

لماذا كان يسأل هذا؟

في استفسار الإمبراطور ، رد إيلي بشكل محرج.

في بعض الأحيان ، كانت تحضر بقايا الطعام ، لكن ذلك كان جيدًا بما يكفي لسييرفيان. هذا هو السبب في أنها كانت في حيرة من أمرها حول سبب انكماشها أمام الإمبراطور.

"أخبرني الحقيقة."

"حاولت أن أجعلها تعمل مع الميزانية المتبقية ، لكن لم يكن الأمر سهلاً ..."

"وماذا بعد؟"

"... إذا لم يتمكن راتبي من تغطية ذلك ، فغالبًا ... أتلقى بقايا طعام من قصر آخر ..."

فوجئت سيرفيان - كانت إيلي تعاني أكثر مما توقعت ، وكان كل هذا من أجلها. هل لهذا السبب اختفت إيلي مرة كل مساء؟


عندما سمع كلمات الخادمة ، لم يقل الإمبراطور شيئًا للحظة. ومع ذلك ، كان بإمكان سيرفيان قراءة ما كان يدور في ذهنه.


[ألدروان إرفيلدوت]
الأفكار: إله منى. ما هو معنى هذا؟ فقط ما لدي...!

كما فوجئ جراند تشامبرلين ، الذي كان بجانب الإمبراطور. في الواقع ، لأنه رأى المطبخ المقفر بنفسه ، كان رد فعله أقوى. كان من غير المعقول أن يكون هذا قصرًا للأميرة الإمبراطورية.

[باولو فيلتمان]
المهنة: تشامبرلين قصر الإمبراطور
الأفضلية: 8543
المزاج: مصدوم
الأفكار: يا إلهي ، يا أميرتنا المسكينة. هذا سخيف!

لم يستطع سيرفيان فهم ردود أفعالهم. كانت الآن أكثر سعادة مما كانت عليه عندما كانت لا تزال تأكل حساء الفلفل في سارة.

... أم أنه من السيئ أنها كانت تأكل طعام قصر آخر؟


"لماذا لم تخبرني سابقًا. لماذا!" صاح الحجرة.

"أعتذر بشدة."

على الرغم من جسد إيلي المرتعش وكلماتها الهادئة ، كان صوتها حازمًا للغاية. ثم نظرت إلى الإمبراطور لفترة قصيرة جدًا ، لكنها حنت رأسها للأسفل على الفور.

[إيلي]
الأفكار: لأنني لا أعرف بمن أثق. لا أستطيع حتى أن أرى جلالة الملك شخصيًا.

لم يستطع سيرفيان أن يفهم حقًا.

يبدو أيضًا أن المشكلة المالية لقصر الأميرة هي مشكلة من صنع شخص ما. هل يمكن أن يكون الشخص الذي كان يفكر فيه سيرفيان؟

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن