Chapter 6

2.8K 272 93
                                    

أخبرني إيلي أن الإمبراطور لن يتصل بسيرفيان أبدًا ما لم يكن لتناول العشاء.  لذلك يجب أن يكون لاجتماع اليوم بعض الأغراض.

"ولكن لماذا هو مستاء؟"

قرأت سيرفيان بعناية مزاج والدها.  بفضل نافذة الحالة ، يمكنها تعويض أخطائها.

"لا بد لي من القيام بعمل جيد."

كان من المدهش أن أظهر والدها بعض القلق عندما مرضت ، لكنها لم تكن تعلم متى سيرفض عنها مرة أخرى.

ما حدث في حياتها السابقة لم يحدث بعد.  إذا استمرت في التصرف مثل الابنة الطيبة ، فربما يمكن تغيير مصيرها.

"لماذا لا تأكل؟"

بناء على مطالبة والدها ، نظرت سيرفيان إلى الوجبات الخفيفة على الطاولة.

بدا كل شيء لذيذ جدا.

يمكنها أن تعرف حتى أنها لم تأخذ قضمة بعد.  كانت تعلم أنهم سيذوبون على الفور في فمها.

كانت هناك عدة أنواع من مادلين الشوكولاتة وملفات تعريف الارتباط ، وكان هناك كريم يشبه الثلج فوق العديد من الكعك.  كان الماكرون المعسول يتلألأ ، مما يغريها بفعالية.

"هل يجب أن آكل واحدة فقط؟"

كانت تحدق بشوق في الحلويات اللذيذة ، ولكن بعد ذلك ظهرت نافذة الحالة فجأة في محيطها.  كانت أفكار الإمبراطور مرة أخرى ، لا تزال ناعمة ودافئة بشكل مثير للريبة.

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفكار: ألست نحيفًا جدًا؟  أم لأنك لطيفة جدًا لدرجة أن ذلك يجعل عزيزتي سييرفيان أصغر في عيني؟


تقرأ الطفلة الصغيرة أفكار والدها في حيرة.  قالت إيلي نفس الشيء عنها هذا الصباح ، أنها كانت نحيفة للغاية.

"ربما هذا هو الملابس التي أرتديها."

من قبل ، كانت دائمًا ملفوفة بملابس غريبة تشبه إلى حد كبير نسيجًا متعدد الطبقات يتنكر في زي فستان ، كما لو كان يجعلها تبدو أكبر.

اليوم ، كانت ترتدي فستانًا خفيفًا مع زخرفة بسيطة ، لذلك لا عجب أنها بدت أصغر من ذي قبل.

"لكن لا يسمح لي بتناول الوجبات الخفيفة."

بدت جميع الحلويات لذيذة للغاية.  لم يكن من السهل مقاومة رغبة صغارها في التهامهم جميعًا.

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن