Chapter 18

1.4K 184 38
                                    

"سيرفي."

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفكار: لماذا لا تجيب؟  ربما لا تريد مني أن أناديك بهذه الطريقة؟  لا ، لن يفكر سيرفيان الجميل لدينا بهذه الطريقة.  كنت أعرف ذلك ، إذا كان لقبًا مختلفًا ...

آه ، آذان سيرفيان لم تخدعها.  دعاها والدها حقًا بهذا اللقب.

بدا الأمر محرجًا على لسانه ولا يبدو أنه لقب حنون على الإطلاق.  ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا عما قالته الإمبراطورة في وقت سابق.  تساءل سيرفيان لماذا.

"نعم."

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفضلية: +100
الأفضلية: +100
الأفضلية: +100

على أي حال ، اتصل بها الإمبراطور ، فأجابت بهدوء وهي تقبض على تنورة فستانها بشكل محرج.

تعال إلى التفكير في الأمر ، تذكرت سيرفيان أن إيلي كانت ستصلح خزانة ملابسها اليوم.

”تشامبرلين.  أحضر ما تم تحضيره ".

كانت سيرفيان تقف هناك ، لا تعرف ماذا تفعل ، ولكن عندما سمعت أمر والدها المفاجئ ، اتسعت عيناها.

ظهر خادم الحجرة كما لو كان ينتظر كل هذا الوقت ووضع العديد من الوجبات الخفيفة على المنضدة أمام مكان جلوسهم.

"تناول الطعام أولاً قبل أن تذهب."

عندما كان والدها يشير إلى الكرسي ، عادت سيرفيان إلى مقعدها كما لو كانت ممسوسة.  كان لا يزال كرسيًا كبيرًا ومرتفعًا جدًا بالنسبة لها.

وهي تئن عندما وصلت ، وجدت نفسها فجأة مرفوعة في الهواء.

"آه…"

"... بدا الأمر كما لو كنت تكافح.  لا تخافوا.

[ألدروان إرفيلدوت]
الأفضلية: +100

عندما تم حملها إلى الكرسي في ذلك الوقت ، تمكنت أخيرًا من رؤية الطاولة.  بدت الوجبات الخفيفة مختلفة عما رأته في حديقة الإمبراطور الخاصة في المرة السابقة.

"هل هذه فطيرة؟"

تدفقت الرائحة اللذيذة ولكن ليست غامرة للغاية في أنفها.

كانت فطيرة اليقطين الصفراء لامعة بسبب السكر بالكراميل في الأعلى.  وكان هناك كوب من الحليب بجانبه أغمق قليلاً من المعتاد.  هل كان حليب الصويا؟

  Baby Princess Through the Status Window."الأميرة الصغيرة من خلال نافذة الحالة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن