Dominic's POV
لا اعلم فعلا لماذا انا ملتصق بالكرسي عند النافذه ، وانا احدق بنافذته منتظراً منه ان يفتحها !
ربما ما رأيته في البداية ، والذي جعلني مشدوداً له إلى هذا الحد .. هو لوحاته ! لكن بعد رؤيته هو .. لم اعد اعرف فعلاً .
انا لم احدثه يوماً ، ولا اعرف عنه سوى اسمه ! لا اعرف حتى عمره .. لم اره سوى مرتين ، ولم يكن واضحاً في اي منهما بالمناسبة .
ولكن ما استطعت رؤيته في تلك اللحظات المبهمة كان كافياً ليجذبني ، وليست فقط العظام البارزة في وجنتيه ، أو الشكل الهلالي لعينيه حينما يبتسم وهو ينظر للشروق ، أو شعره البني الطويل عندما يتطاير على وجهه .. حسناً ، انا ابالغ !!
لكن جمال لوحاته يوازي جماله وربما حتى يفوقه ، لوحاته تبدو حية اكثر من اي شيء آخر !
القيت نظرة اخيرة على نافذته قبل ان اغلق نافذتي بسبب رنين هاتفي معلناً عن وصول رسالتين .
"مرحباً ، انا جينا ريدرفيرن ، لقد اخذت رقمك من ليون ."
"دومينيك ؟ أريد فقط التحدث معك بشأن كايدن ، كيف كان يبدو ؟ هذا هو كل ما اريد معرفته ."
قرأت الرسالتين عدة مرات قبل ان استوعب ، هل هو فعلا يرفض الخروج الى هذا الحد !
"مرحباً .. كايدن كان يبدو بخير ."
قلت ببساطة لأن هذا هو اكثر وصف مناسب له ، لم اكن لأخبرها انني معجب بأخيها الاصغر ! ولا اعرف لماذا لا تذهب وتسأله هو عن حاله .
"حدد بخير ، صفه لي ؟"
"كان وسيماً ."
وها قد فعلتها ، انها واحدة من الرسائل التي تتمنى ان تلقي هاتفك على الجدار لتحطمه بعد ان ترسلها .. لكن لا مفر ، الحل الامثل هو ان اتظاهر بأنني كنت امزح .
"انا امزح فقط ، لقد كان شعره طويلاً ، ولديه لحية خفيفة جداً ، وكان شاحباَ بعض الشيء وربما نحيلاً بشكل مبالغ فيه ؟ "
هذه المحادثة بدأت تأخذ منحى غريباً جداً ، أنا اتحدث مع غريبة واصف لها شخصاً لا اعرفه .. وهذا الشخص هو اخيها !
"هل نحن نتحدث عن نفس الشخص حتى ؟ انا اقصد كايد ، أخي ."
"وانا ايضا اقصد كايدن ريدرفيرن ."
انتظرت ردها باهتمام ، لأن المحادثة جدياً تصبح اغرب شيئاً فشيء ! هل سأكتشف ان جيراننا مجانين ومنزلهم مسكون الآن ؟ ثم اذهب لمنزلهم في مغامرة لأستكشفه ويتم اختطافي من قبل الارواح الشريرة هناك و ....
حسناً ، سأتوقف عن المبالغة .
بدلاً من ان تصل رسالة اخرى منها ، رن الهاتف برقمها لأجيبه بسرعة "مرحباً !"
أنت تقرأ
IMPRISONED
Romanceشاب أبكم بقي مسجوناً في غرفته بشكل اختياري لعامين .. يخرج بسبب مقطوعة كمان . *** تحذير : تحتوي على علاقات مثلية ، صورة سيئة عن النفس -او الجسد- ، اضطرابات اجتماعية .. إذا كان اي من هذه المواضيع حساساً لك .. رجاءً لا تقرأها .